الملكة ترفض التصوير مع ابنة هارى وميجان خلال اليوبيل البلاتينى.. اعرف السبب

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 04:13 م
الملكة ترفض التصوير مع ابنة هارى وميجان خلال اليوبيل البلاتينى.. اعرف السبب الملكة إليزابيث
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن الملكة إليزابيث الثانية، البالغة من العمر 96 عاما، التي كانت تحتفل منذ أيام باليوبيل البلاتينى، التقت هاري وميجان وابنتهما الصغرى ليليبت، الخميس الماضى، وأراد الزوجان أن يوثقان لحظة مقابلة الملكة بالطفلة، ولكن قيل لهما إن هذا مستحيل، لأن الاجتماع كان عائليا وخاصا.

كان القصر قلقًا من ظهور أي صور تلتقط للملكة مع الطفلة، قد تظهر لاحقًا في وسائل الإعلام ، حيث تضررت العلاقة بين الزوجين والملكة عندما تجاهلا إخطارها بأنهم سيطلقون على ابنتهم ليليبيت، وهو لقب الملكة عندما كانت طفلة.

الأمير هارى وميجان ميركل
الأمير هارى وميجان ميركل

جاءت هذه الأنباء بعد مغادرة الأمير هاري وزوجته الأمريكية، بريطانيا متوجهاً إلى الولايات المتحدة، قبل ساعة من انتهاء احتفالات الملكة باليوبيل البلاتينى للملكة، وفى عام 2020، أعلن هاري وميغان أنهما تخليا عن واجباتهما الملكية وانتقلا إلى الولايات المتحدة للعيش هناك.

وعلى جانب آخر، نشر دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، صورة جديدة لابنتهما، ليليبيت، والتي تحتفل بعيد ميلادها الأول، حيث تم تصوير الطفلة البالغة من العمر عاما واحدا وهى ترتدي فستانًا أزرق فاتحا، وجلست على العشب لالتقاط الصورة التي ورد أن صديق العائلة ميسان هاريمان، التقطها لها، وهو أيضا مصور وناشط.

التقط هاريمان أيضًا صورة شخصية للأمير هارى، وميجان ماركل، عندما أعلن الزوجان عن زواجهما وقام أيضًا بتصوير حفل زفافهما، بحسب موقع times now news.

ليليبيت ابنة الامير هارى وميجان ماركل
ليليبيت ابنة الامير هارى وميجان ماركل

ودعا الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، أبناء عمومته من العائلة الملكية إلى الاحتفالات، حيث أقام الزوجان حفلة غير رسمية في Frogmore Cottage، في العقار الملكى، مع كعكة عيد ميلاد وبالونات وألعاب حفلات ووجبات خفيفة للنزهة، كما هو متعارف عليه فى هذه الحفلات، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة