أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم صلاح الدين

محمد صلاح يروج للسياحة بالمجان.. "مصر فى القلب"

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 01:10 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما إن نشر النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، صورته على أحد شواطئ المصرية، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وإنستجرام"، حتى حصدت آلالاف الإعجابات خلال ساعات قليلة من النشر، وهو ما يلعب دورا كبيرا فى الترويج للسياحة المصرية عالميا، لما يتمتع به الفرعون من شعبية جارفة فى بلاد الإنجليز والعالم بأكمله.

صورة محمد صلاح ، وهو يستمتع بعطلته على متن إحدى اليخوت بأحد الشواطئ المصرية، ويكتب كلمة " Egypt " وإلى جوارها ايموشن قلب، بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة أثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار،بكل تأكيد أن نجمنا المصري يوجه رسالة خاصة للغرب بأن مصر تمتلك أجمل المناطق الخلابة فى العالم، ما يتوقع أن يكون له مردود إيجابي بين متابعيه على صفحته التى يتابعها أكثر من 40 مليون شخص من كل بلدان العالم، خصوصا أنها ليست المرة الأولى التى يقدم على مثل هذه الخطوة، حيث إنه يعتاد على ذلك عند كل فرصة يحصل فيها على إجازة ويتواجد فيها داخل أراضى المحروسة.

بطبيعة الحال، فإن محمد صلاح بات واحدا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم، ومن خلال نشر صوره على حساباته الشخصية فهو يعمل على الترويج للسياحة المصرية في إنجلترا خاصة، وأوروبا عامة، مما يكون له مفعول السحر فى لتحسين الصورة الذهنية لدى السياح حول العالم.

فى رأيى أن قصد محمد صلاح شواطئ مصر وإبراز المناطق السياحية الخلابة بها والتى تشتهر بالشعاب المرجانية، يؤكد على الدور الكبير الذي ممكن أن يلعبه نجوم مصر من الرياضيين والفنانين، فى عمل حملة للترويج للسياحة خارجيا، وهو ما سيحقق نسب نجاح ضخمة في دعم السياحة المصرية.

خلاصة القول:"ما يحدث من محمد صلاح فرصة جيدة للقطاع السياحي، حيث إنه يروج للسياحة مجانا دون أن تحمل ملايين الدولارات في حملات الترويج، مثلما تفعل بعض البلدان الأخرى عندما تستقطب النجوم العالميين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو وغيرهم من أجل الترويج لمعالمهم السياحية".. وكل الشكر لنجمنا المصرى على رسائل العشق الدائمة لبلده

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة