"مروان" الطفل المعجزة ببورسعيد يتحدى العمليات الحسابية بدقة وسرعة.. لايف

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 06:24 م
"مروان" الطفل المعجزة ببورسعيد يتحدى العمليات الحسابية بدقة وسرعة.. لايف طفل يتحدي العمليات الحسابية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الثلاثاء، مع الطفل مروان عمرو محمد - المعجزة بمحافظة بورسعيد والذي يتحدى العمليات الحسابية من الجمع والطرح وكذلك الضرب في آن واحد.

يبلغ الطفل مروان محمد من العمر 6 سنوات، ولم يلتحق إلى الآن بالمرحلة الابتدائية لصغر سنه، علي أن يكون في الصف الأول الابتدائى مع بداية العام الدراسي القادم.

اكتشفت والدة مروان قدرته علي استخراج نتائج العمليات الحسابية بطريقة سريعة، فحاولت أن تقوم بتنمية هذه المهارات داخل حضانته التي قامت بتوفير كورس تدريبي يطاق عليه اسم "دكتور ماث".

ومن جانبه قال أحمد رجب، معلم هذا الكورس والذي يقوم بتدريبه لطفل بورسعيد المعجزة، إن مروان يسبق من في عمره بالمادة التي قام فيها بتحصيل المواد التدريبية لدكتور ماث، حيث أنه حصل على كل مستوى في شهر واحد فقط.

وأضاف، أن مروان الذي لم يبلغ السادسة من عمره قام بتحصيل 5 مستويات في 5 أشهر فقط وهذا إنجاز وقدرات عالية لطفل في عمره، مشيراً إلى أنه يستطيع إجراء العمليات الحسابية من الطرح والجمع وأيضا الضرب في رقم واحد بطريقة دقيقة وسريعة.

وأجرى المعلم عدد من العمليات الحسابية للطفل على الهواء مباشرةً خلال البث المباشر، وبالفعل كانت الإجابات صحيحة من مروان طفل بورسعيد الذي اشتهر خلال الأيام القليلة الماضية على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

الطفل المعجزة
الطفل المعجزة

 

الطفل خلال الحسابات
الطفل خلال الحسابات

 

خال مروان ووالدته
خال مروان ووالدته

 

مديرة حضانه مروان ومعلمه
مديرة حضانه مروان ومعلمه

 

مروان
مروان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة