لجنة النقل بـ"النواب" تنظر طلبات إحاطة بشأن رفع كفاءة الطرق والكبارى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 07:00 ص
لجنة النقل بـ"النواب" تنظر طلبات إحاطة بشأن رفع كفاءة الطرق والكبارى  لجنه النقل-ارشيفيه
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة النقل والمواصلات، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعا اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المحالة إليها.
 
 
وتناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب وحيد قرقر، بشأن استمرار الحوادث على طريق رافد جمصة في المناطق التي توجد بها قرى وتكتلات سكانية منذ توسعة هذا الطريق، وأيضا طلبي إحاطة من النائبين أحمد سعد نويصر، أسماء سعد الجمال، بشأن ضرورة رفع كفاءة وازدواج طريق21 الصف/ حلوان/ الصعيد.
 
وتنظر اللجنة، طلب إحاطه من النائب نادر عبده صديق، بشأن تهالك طريق مصر أسيوط الزراعى من المنيب الى العياط، وتبحث اللجنة طلبات إحاطة من النواب أحمد عبدالسلام قورة، ياسر الهوارى، رقيه الهلالى، بشأن الحاجة الى إنشاء كوبرى على النيل امتدادًا لطريق الجيش الشرقى فى اتجاه غرب وصولاً للطريق الصحراوي الغربي شمال مطار سوهاج.
 
وتطرح على مائدتها طلب إحاطة من النائب أحمد عبدالسلام قورة، بشأن ضرورة استكمال الوصلة المتبقية من طريق كوبري البلينا 700م الى طريق الكورنيش ثم يتجه جنوباً على النيل وصولا لربطه بمحور دار السلام- البلينا، وطلب آخر مقدم من النائب إمام منصور، بشأن تضرر المواطنين من غلق مزلقان فاقوس الأوسط بمحافظة الشرقية منذ أكثر من عام، وسرعة الانتهاء من تطوير مزلقاني أبو الشقوق ووسط البلد بكفر صقر- الشرقية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة