مرافعة النيابة العامة فى محاكمة الأم قاتلة طفلها بالغربية.. بث مباشر

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:45 ص
مرافعة النيابة العامة فى محاكمة الأم قاتلة طفلها بالغربية.. بث مباشر مرافعة النيابة العامة فى محاكمة الأم قاتلة طفلها بالغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من مجمع محاكم المحلة الكبري في محافظة الغربية، لمرافعة النيابة العامة فى قضية محاكمة أم قتلت طفلها بالضرب المبرح باستخدام العصا والخرطوم والتسبب في وفاته بنطاق قرية بلقينا بمركز المحلة الكبرى.
 
 
وباشرت اليوم الدائرة الأولي برئاسة المستشار السيد محمود شكر رئيس الدائرة وعضوية المستشار ابراهيم حسين صقر ، المستشار حسام محمد عبد الباسط، المستشار محمد صلاح الدين داود، المستشار محمد فتحي رئيس النيابة، محمد سمير وكيل النيابة، سمير ممتاز سكرتير الجلسة، جلسة محاكمة أم قتلت طفلها بالضرب المبرح باستخدام العصا والخرطوم والتسبب في وفاته بنطاق قرية بلقينا بمركز المحلة الكبرى.
 
ترجع أحداث الواقعة الي تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من إلقاء القبض على ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بالتعدي بالضرب المبرح باستخدام العصا والخرطوم على طفل لم يتجاوز عمره سنتين، والتسبب في وفاته بنطاق قرية بلقينا بقرية مركز المحلة الكبرى.
 
كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد عصام مصطفى مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة وفاة طفل يدعى «مازن .م»، جراء الاعتداء عليه بالضرب على يدي أمه وعشيقها حال إقامتهما بمنزل سكني بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.
 
كما انتقلت القيادات الأمنية للممارسة دورها تحت إشراف العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث ، وبتقنين الإجراءات الأمنية المشددة تمكن ضباط مباحث مركز المحلة وقوات من الشرطة السرية من ضبط " ن ا ا " ، ربة منزل وعشيقها " م ع " فيما تم اقتيادهما إلى ديوان مركز شرطة المحلة الكبرى.
 
وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عمارة، رئيس مباحث مركز المحلة عن أن الطفل الضحية «مازن» تعرض للضرب والاعتداء بدنيا على يدي عشيق الأم والتي تزوجها عرفيا خلال 8 أشهر الماضية الأمر الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده.
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها ، كما قررت النيابة العامة استدعاء شهود عيان للحادث من الجيران وحبس الأم وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين استكمال التحريات حول الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة