الأولى على الشهادة الإعدادية فى الغربية: أحلم بالالتحاق بكلية الطب.. لايف وصور

الخميس، 09 يونيو 2022 04:12 م
الأولى على الشهادة الإعدادية فى الغربية: أحلم بالالتحاق بكلية الطب.. لايف وصور الأولى على الشهادة الإعدادية في الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثا مباشرا جديدا من قرية كفر الديب التابعة لمركز ومدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، ولقاء مع الطالبة علا عبد الغفار الديب الحاصلة على المركز الأول في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وقالت علا لـ"اليوم السابع"، إنها كانت دائما محافظة على الصلاة في وقتها وحفظ القرآن الكريم بجانب دراستها، وإنها منذ بداية اليوم الأول بالمرحلة الإعدادية حريصة على تنظيم وقتها سواء في الدروس أو المذاكرة داخل المنزل، مشيرًا إلى أنها حصلت على الدرجات النهائية بمجموع 140 درجة.
 
وأوضحت علا، أن والدها ووالدتها وجميع أفراد الأسرة هم أكبر داعم لها خلال الفترة الماضية، وكانوا دائما سندا لها في جميع المراحل الدراسية، مضيفة أنها سعيدة بعد تلقى خبر تفوقها، وسجدت لله شكرًا هي وأسرتها، مشيرة إلى أن حلمها الالتحاق بكلية الطب.

وهنأ محافظ الغربية أبناءه الطلاب الناجحين متنمياً لهم دوام التوفيق والنجاح، موجها بتنظيم حفل تكريم لهم مطلع الأسبوع المقبل، مشيراً إلى استعداد المحافظة لامتحانات الثانوية العامة.
 
وصرح وكيل الوزارة، أنه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 88749 طالبا وطالبة حضر منهم 88143 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 75.13%، وفيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم لأداء الامتحان 4740 طالبا وطالبة حضر منهم 4640 طالبا وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 82.75%، كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين 100% وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم 97.3%، وبلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية 84%.
 
 
الأولي علي الشهادة الإعدادية في الغربية (1)
 
 
الأولي علي الشهادة الإعدادية في الغربية (2)
 
 
الأولي علي الشهادة الإعدادية في الغربية (3)
 
 
الأولي علي الشهادة الإعدادية في الغربية (4)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة