أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مدرب تونسى فى الطريق إلى الترجى خلفا للجعايدى

الخميس، 09 يونيو 2022 01:19 ص
تقارير: مدرب تونسى فى الطريق إلى الترجى خلفا للجعايدى راضي الجعايدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن حمدي المدب، رئيس نادي الترجي التونسي، استقر على تعيين جهاز فنى وطنى لخلافة راضي الجعايدي المدير الفني السابق للفريق الذى غادر منصبه أمس بالتراضي، عقب الخسارة من هلال مساكن في ثمن نهائي كأس تونس.

وقال موقع "فوت 24" التونسي أن الخروج من الكأس أمام فريق هلال مساكن الذي ينافس في الدرجة الثانية أثار حالة من الغضب والاحتقان في صفوف أنصار ومسؤولي نادي باب سويقة الذين حملوا الجعايدي مسئولية الخسارة القاسية، والتي سبقها حالة من عدم الرضا عن الأداء والنتائج ترافق مباريات الفريق هذا الموسم.

وأعلن نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي أمس انفصال النادي عن راضي الجعايدي المدير الفني بعد إقصاء الفريق من بطولة كأس تونس أمام أحد فرق الدرجة الثانية، وخسر نادي الترجي أمام هلال مساكن أحد فرق الدرجة الثانية بركلات الترجيح ما تسبب في خروج الفريق من منافسات كأس تونس.

وشنت جماهير الترجي هجومًا عنيفًا عبر صفحات مواقع التواصل، على المدرب راضي الجعايدي، وطالبته بالرحيل الفوري.

كما طالبت جماهير الترجي رئيس النادي حمدي المدب بضرورة تغيير الجهاز الفني، الذي فشل في قيادة الفريق لحصد لقب دوري الأبطال.

ولم يبق أمام الترجي في هذا الموسم، سوى المنافسة على لقب الدوري التونسي، وهو في وضعية غير مريحة بعد الخسارة أمام الاتحاد المنستيري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة