شبح منتخب مصر يظهر فى أدغال إفريقيا.. الفراعنة يخسرون بثنائية من إثيوبيا .. أداء متواضع وأخطاء بالجملة من اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.. والجهاز الفنى ساهم فى السقوط بسبب التشكيل والتغييرات المتأخرة

الخميس، 09 يونيو 2022 08:15 م
شبح منتخب مصر يظهر فى أدغال إفريقيا.. الفراعنة يخسرون بثنائية من إثيوبيا .. أداء متواضع وأخطاء بالجملة من اللاعبين طوال الـ90 دقيقة.. والجهاز الفنى ساهم فى السقوط بسبب التشكيل والتغييرات المتأخرة مباراة مصر وأثيوبيا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحق منتخبنا الوطني الأول الخسارة من أثيوبيا بعدما قدم أداء ولا أسوأ في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، في مالاوي وانتهت بخسارة منتخبنا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيات المقبلة (كوت ديفوار 2023).

ثنائية أثيوبيا في مصر

ثنائية منتخب أثيوبيا جاءت في الشوط الأول عن طريق داوا هوتيسا وشيميلس بيكيلي في الدقيقتين 21 و39 كما أهدر المنتخب الأثيوبي عدة أهداف مُحققه بجانب إلغاء هدف بداعي التسلل.

خاض منتخب مصر مباراة اليوم بدون عدد كبير من لاعبيه الأساسيين في مقدمتهم ، محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه والنني لكن هذا ليس مُبرراً للخسارة المؤلمة من منتخب مغمور غير مُصنف في أفريقيا خاصة وأن أداء المنتخب كان سيئاً للغاية على صعيد الأداء والنتيجة.

وتأتي خسارة مصر من أثيوبيا بعدما حقق منتخبنا فوزاً صعباً على غينيا بهدف نظيف خلال الجولة الأولى للتصفيات وهي المباراة التي أقيمت الأحد الماضي بالقاهرة.

أخطاء بالجملة

وأرتكب منتخب مصر أخطاء بالجملة خلال المباراة لاسيما في الشوط الأول الذي كان كارثياً بسبب غياب جميع لاعبي المنتخب وإرتكابهم أخطاء ساذجة أبرزها الأخطاء الدفاعية وكذلك أخطاء محمد أبوجبل حارس المرمى.

كما عاب على منتخبنا الوطني الأول ، غياب صانع الألعاب الأمر الذي تسبب في غياب الأستحواذ وصاحب "العقل المُفكر" في أرضية الملعب .

وظهرت خطوط منتخب مصر مُتباعدة للغاية طوال الـ90 دقيقة لاسيما في خط الوسط الذي كان سيئاً وتحول منتخب مصر وكإنه "شبح" في أدغال أفريقيا.

تغييرات خاطئة

وأخطأ أيهاب جلال المدير الفني للمنتخب في التشكيل الذي خاض به المباراة كما أخطأ في التغييرات التي أجراها على مدار المباراة وتأخر كثيراً في نزول بعض الأوراق الرابحة أمثال أحمد رفعت وأحمد عاطف.

منتخب مصر بدأ المباراة بتشكيل ضم ، كلاً من : محمد أبوجبل ، أيمن أشرف، محمود الونش، محمود علاء، عمر جابر ،عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة ، عمر مرموش، مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة