عشان اللحطة الحلوة ماتتعوضش.. نصائح لالتقاط صور تذكارية مميزة عند الشاطئ

الخميس، 09 يونيو 2022 09:00 ص
عشان اللحطة الحلوة ماتتعوضش.. نصائح لالتقاط صور تذكارية مميزة عند الشاطئ صورة تذكارية.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فصل الصيف تستعد الأسر للذهاب لرحلات لمناطق ساحلية، رغبة في الاستمتاع بالهواء النقى والمناظر الطبيعية الخلابة، التي تدفع الكثير لالتقاط صور تذكارية بينها، ولكن البعض لا يستطيع التقاط صورة تذكارية مميزة، لذلك يشعر بالندم لعدم القدرة على التقاط صورة تذكارية مميزة، ولتجنب هذا نستعرض في التقرير، نصائح لالتقاط صور تذكارية على الشاطئ، وفقاً لما ذكره موقع " digital ".

نصائح لالتقاط صور تذكارية على الشاطئ
 

البحث عن خلفية مميزة:
 

إذا كنت ترغب في التقاط صور جميلة على الشاطئ، يجب التفكير في اختيار خلفية مميزة ملفتة للنظر، مثل التصوير أمام القوارب أو الغوص بداخل البحر مع تناثر الماء أو بين الأمواج المتلاطمة.

 

التوجه إلى الشاطئ خلال الساعات الذهبية:
 

تعتبر الساعة الذهبية هي التي بعد ساعة أو ساعتين من شروق الشمس مباشرة وساعة أو ساعتين قبل غروب الشمس، حيث تعتبر من أفضل الأوقات على الإطلاق لالتقاط صور فوتوغرافي على الشاطئ، وذلك لعدة أسباب:

أولاً: هناك عدد أقل من الأشخاص على الشاطىء في نهاية اليوم، مما يعني إمكانية التقاط صور للكثير من المناظر الطبيعية على الشاطئ.

ثانيا: توفر الساعات الذهبية ضوءا مذهلاَ حيث تغطي أشعة الشمس المنخفضة الشاطئ بألوانها الدافئة الجميلة، بالإضافة إلى أنها تخلق ظلالًا مثيراً للاهتمام وتعطي عمقاً وجمالاً للصورة.

 

تجنب التقاط الصور المائلة:
 

الخطأ الشائع الذى يرتكبه البعض في التقاط الصور الفوتوغرافية أثناء التواجد على الشاطئ، ويجب تجنب التقاط صور مائلة، من خلال ضبط الكاميرا والإطار.

 

التوجه إلى الشاطئ عندما يكون الطقس سيئًا:
 

تبدو الشواطئ رائعة في الأيام المشمسة، لكن يفضل التقاط صور تذكارية عند غروب الشمس، مع الأمواج المتلاطمة، والهواء الذى يجعل خصلات الشعر تطاير.

التقاط الصور

صورة على الشاطىء 

 

الطقس السيء
الطقس السيء

 

شاطئ البحر
شاطئ البحر

 

شاطئ
 التصوير عند الشاطئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة