كرم جبر: الدولة المصرية أعدت مظلة لعلاقات عربية جيدة

الخميس، 09 يونيو 2022 12:50 ص
كرم جبر: الدولة المصرية أعدت مظلة لعلاقات عربية جيدة كرم جبر
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، تعليقا على إطلاق القمر الصناعى 301، قدمت التهنئة للإعلام المصرى وللدولة المصرية والإعلاميين اعتقد أنهم سعداء بهذا الخبر .
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل: إن مفهوم الريادة الإعلامية أصبح شيء نسبى، والنظام السياسى المصرى عمل مظلة لعلاقات عربية جيدة، ودى مظلة للإعلام لانتهاج نفس نهج الزعماء العرب، ووقعنا بروتوكولات مع 5 أو 6 دول عربية، وإذا نشأت أزمة طارئة يتم تداركها.
 
وتابع: رفع الوعى لدى المواطن العربى مكافحة الإرهاب الحفاظ على الهوية العربية ده دور الإعلام في الفترة القادمة والإعلام المصرى يلعب هذا الدور.
 
وتساءل ماذا كان سيحدث لو استمرت الجماعة الإرهابية ، مؤكدا أنه كان سيقضى على الدولة المصرية وسيأتى بنظام بديل وستحكم الدولة من خارج مصر ولابد أن يكون الحاكم له دور من الاحترام والتقدير وليس التقديس، الإخوان كانوا عاوزين يعملوا اذدواجية للحكم حاكم في الاتحادية وحاكم في المقطم ، والرئيس السيسي أعاد الهيبة والاحترام والقوة لرئيس الدولة يعتز بكرامة بلده ولم يأخذ راحة على مدار 8 سنوات حتى يوم الجمعة.
 
وأكمل: الجيش نفسه له سمات واحدة شبه المجتمع المصرى وله هدف ورسالة واحدة هو الدفاع عن هذا الوطن ولكن الإخوان حاولوا تفكيك الجيش وحاولوا عمل ميليشيات اللى كان بيعملها خيرت الشاطر، وهما عرفين ان سقوط الجيش يعنى سقوط الدولة، المصريين شعب بسيط ومسالم ما تعرفش مين مسلم ومين مسيحى لكنهم أرادوا شق الصف وهجروا بعض المسيحيين وحاولوا اللعب على التفرقة بين سنة وشيعة، وشفنا مظاهر غريبة بعد 2012 ، لو استمر الإخوان ما كانتش مصر هتبقى مصر ولا المصريين هما المصريين كانا بيدوروا على علم غير العلم وهوية غير الهوية ، جسم الموطن رفض الشرعية المبتذلة التي أتت بها جماعة الإخوان.
 
واستطرد: انت طالع تقول عيش وحرية وعدالة اجتماعية ليه تنهب المتحف وتوصل الخسائر لـ40 مليون دولار ، وشفنا مظاهرات ومسيرات لأشكال كانت غريبة علينا وشايلين بنادق واسلحة ، ولو لم تكن 2013 لما كانت هناك دولة مصرية وهؤلاء كانوا يسعون لحرب أهلية وهما لم تكن لهم خطة أو رؤية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة