تريزيجيه: يمكننى تقديم الكثير مع طرابزون الموسم المقبل

الأحد، 10 يوليو 2022 12:17 م
تريزيجيه: يمكننى تقديم الكثير مع طرابزون الموسم المقبل محمود تريزيجيه
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصري محمود تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون التركي، عن سعادته بالانتقال لصفوف الفريق وذلك بعد أن نشرلمتابعيه وجمهوره بصور من تدريبات فريقه في سلوفينيا استعدادا للموسم الجديد والسوبر التركي، ونشر صور له في تدريبات المعسكر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وسرعان ما استقبل الكثير من التهنئات على الانضمام لبطل الدوري التركى.

ومن جانبه قال تريزيجيه في تصريحات لـ قناة (TRT Spor) التركية : "لقد شاهدت احتفالات بطولة طرابزون سبور بالدوري ، لقد كانت رائعة حقًا ، و أثناء مشاهدة الاحتفالات ، اعتقدت أنه يمكنني اللعب في هذا النادي لأقدم له ولجماهيره الكثير " 

 

وانطلق معسكر نادي طرابزون اليوم إلى سلوفينيا والذي يستمر لمدة 10 أيام قبل التوجه إلى النمسا؛ للدخول في معسكر أخير قبل خوض مباراة السوبر التركي المقرر إقامتها أمام سيفاس سبور يوم السبت 30 يوليو الجاري.

وانهى محمود حسن تريزيجيه إجراءات السفر خلال الأيام الماضية واللحاق بمعسكر الفريق للدخول في الاستعدادات بشكل قوي قبل خوض المباريات القادمة.

من جانبه، أكد محمود حسن تريزيجيه نجم طرابزون عقب توقيع العقود رسميا قادما من أستون فيلا أنه سعيد بالانضمام إلى بطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة