أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج مش بتحب تخرج فى العيد.. العذراء عشان خجول والسرطان لحساسيته المفرطة

الإثنين، 11 يوليو 2022 05:00 م
4 أبراج مش بتحب تخرج فى العيد.. العذراء عشان خجول والسرطان لحساسيته المفرطة الجلوس فى المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير خلال أيام عيد الأضحى على التخطيط للسفر أو التنزه مع الأصدقاء بالحدائق العامة والشواطئ أو الذهاب للأماكن الترفيهية مثل السينمات وغيرها، ولكن بعض الأشخاص يشعرون بالاستمتاع بالتواجد داخل المنزل، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج تفضل الجلوس بالمنزل في عيد الأضحى
 

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج التي تستمتع بالتواجد بين الناس، لكنها في نفس الوقت تجد إنها خلال ذلك تستزف الكثير من طاقتها، لهذا تفضل أكثر التواجد بمفردها داخل المنزل والاستمتاع بالبحث والتعرف على أشياء جديدة أو الكتابة وذلك لأنهم يتصفون أيضاً بالخجل والحذر.

 

برج السرطان

يحب برج السرطان الناس والترفيه عن نفسه، لكنه يشعر بالاستياء عند تعرضه للتجاهل أو أي موقف محرج، لذلك يفضل أكثر التواجد بالمنزل، ومشاهدة برامج التليفزيون المختلفة أو العيش بالخيال والاستماع لنغمات الموسيقى المفضلة له.

 

برج الحوت

يفضل برج الحوت التواجد بين الناس كثيراً ولكن ليس أكثر من الجلوس بمفرده في المنزل، والاسترخاء على السرير، لذلك لا يفضل الخروج في المناسبات مثل عيد الأضحى، ويحبذ الجلوس في المنزل وتصفح مواقع التواصل الإجتماعى.

 

برج الجدي

يمكن أن يصبح برج الجدي اجتماعيًا للغاية في دقيقة واحدة، ويعود إنطوائى بعد دقيقة، حيث يجد سعادته ومرحه في التواجد في المنزل، بعيداً عن التجمعات المختلفة، لهذا من الصعب إقناعه بالتنزه خلال المناسبات والخروج .

الجلوس مع حيوان أليف
الجلوس مع حيوان أليف
 
صورة أخرى
صورة أخرى
 
الجلوس فى المنزل
الجلوس فى المنزل

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة