برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 11 يوليو: كن لطيفًا

الإثنين، 11 يوليو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 11 يوليو: كن لطيفًا حظك اليوم وبرج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 11 يوليو

ويعرف عن مواليد برج الجوزاء أيضًا أنهم مرنين للغاية ومنفتحين على كل ما هو جديد وهم من الشخصيات التي يسهل تعليمها شيء جديد خاصة أنهم يتسمون بالذكاء الشديد.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

 تجنب اتخاذ أي إجراء قد يكون مزعجًا أو مسيئًا لزملائك، اتخذ موقفًا واضحًا بأنك لا تريد أي تشتيت أو إزعاج في محيط العمل ولكن اجعل ذلك يحدث بلطف وبدون أن تتجاوز ضد أي من زملائك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أمامك الكثير من الفرص لتحسين علاقتك العاطفية إذا كنت مرتبطًا بالفعل، وللارتباط إذا كنت أعزبًا فخلال اليوم تنخرط في العديد من الأنشطة الاجتماعية في دوائر جديدة وقد ينتج عن هذا التعرف على شخص يناسبك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

بسبب عملك فأنت تجهد بصرك وعينيك كثيرًا، حاول تعويض ذلك بتناول أطعمة مثل الجزر والشمام والمشمش التي تحتوي على نسبة عالية من صبغة بيتا كاروتين. يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يبدو أن التوتر يتصاعد الأيام المقبلة. لا تستسلم حتى تصل إلى خط النهاية وتذكر أن الفوز أو الخسارة لا يهم وإنما المهم أن تواصل حتى النهاية وأن تكون مثابرًا. ويمكن أن تحدث أشياء مفاجئة تغير الوضع كثيرًا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة