بوجبا: أنا ويوفنتوس لدينا نفس الأهداف وسعيد بالعودة إلى بيتي

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 04:45 م
بوجبا: أنا ويوفنتوس لدينا نفس الأهداف وسعيد بالعودة إلى بيتي بول بوجبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى يوفنتوس الإيطالي، نجمه العائد  بول بوجبا إلى الجماهير ووسائل الاعلام اليوم الثلاثاء بعدما عاد إلى أحضان السيدة العجوز،  في صفقة انتقال حر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وقال النجم الفرنسي بول بوجبا خلال مؤتمر تقديمه: "لم أتوقف عن متابعة يوفنتوس حتى عندما كنت في إنجلترا، يوفي هو النادي الأول هنا في إيطاليا، الفرق هنا تطورت." وأضاف بوجبا: "ماذا أريد؟ كما قلت من قبل أريد حصد الألقاب، أريد حمل الكأس."

وواصل الفرنسي الدولى: "أنا ويوفنتوس لدينا نفس الأهداف، الفوز مرة أخرى، هذا العام مهم لنا، نحتاج أن نقدم عملا جيدا."

وتابع لاعب الوسط: "يوفنتوس دائمًا ما يريدون الفوز وأنا مثلهم، دي ماريا؟ نعرفه جيدًا لديه خبرة وفاز بالكثير، لاعب عظيم ولديه رغبة في الفوز."

بول بوجبا: "أنا أؤمن بالقدر ، وأنا سعيد بكل الخيارات التي قمت بها، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها ، لكنني سعيد بهذه السنوات في مانشستر لقد نشأت وتعلمت الكثير وأصبحت رجلاً."

وأكمل بوجبا: "لدينا توليفة جيدة هنا، أعتقد أننا قادرون على الفوز مع العقلية الصحيحة. دوري؟ هنا نلعب بثلاثي في خط الوسط، لكن الأهم التواجد على الملعب واللعب."

واستكمل بوجبا: "لقد كنت على اتصال مع ماكس أليجري أيضًا عندما كنت في مانشستر. لقد تلقيت العديد من العروض لكن قلبي قال يوفنتوس. أردت هذه العودة فقط."

 وقال الفرنسي: "عانيت من العديد من المشاكل في مانشستر مثل الإصابات، والمدربين المختلفين ومركز اللعب، الجماهير هي أكثر الأشياء التي أفتقدها، شعرت أيضا بحب جماهير يونايتد، تعلمت الكثير هناك، أود أن أقدم عمل جيد هنا، أريد أن أساعد الفريق ولا أطيق الانتظار حتى ابدأ."

وأردف بوجبا قائلا: "عشت سنوات رائعة هنا، واثق من تقديم عمل جيد، أليجري؟ بقيت على اتصال دائم معه حتى في السنوات الأخيرة لطالما كانت العلاقة جيدة، هذا هو الوقت المناسب للعودة مع الشخص المناسب."

وأتم بوجبا: "سعيد بالعودة، أنا في منزلي، الترحيب بي كان خيالي، من دواعي سروري أن أرى هذا الحب في عيون جماهير يوفنتوس، بعد نهاية الموسم مع يونايتد قولت لنفسي أود أن أعود."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة