أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة إلى رأس البر.. هنقول لك كيف تصل هناك وتستمتع بأحلى مصيف.. بث مباشر

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:23 م
رحلة إلى رأس البر.. هنقول لك كيف تصل هناك وتستمتع بأحلى مصيف.. بث مباشر شاطئ رأس البر
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان رحلة إلى رأس البر وشواطئها الساحرة.. هنقول لك إزاى توصل هناك وتستمتع بأحلى مصيف "بث مباشر"

لو كنت من محبى وعشاق مصيف رأس البر ونفسك تقضي إجازة عيد الأضحى المبارك أو تصيف هناك يومين، محتاج  تعرف وسيلة المواصلات للمصيف نفسه، ومنه إلى شاطئ البلاج.



إذا كنت من القاهرة يمكنك أن تستقل قطار من محطة رمسيس إلى دمياط، أو ميكروباص من محطة عبود إلى رأس البر مباشرة، وكذلك يمكنك ركوب أتوبيس من محطة القللى إلى رأس البر مباشرة أو إلى دمياط ومنها يتم ركوب ميكروباص يتجة  إلى رأس البر بسعر 4 جنيهات.

اما رواد المصيف من المحافظات المجاورة مثل الغربية والدقهلية والشرقية يمكنهم ركوب قطار القاهرة إلى محطة قطار دمياط ويوجد أيضا ميكروباص مباشر متجها إلى رأس البر من موقف الدقهلية يعمل على مدار اليوم، وذلك خلال فترة الصيف.

اما رواد المصيف من أبناء محافظات القناة السويس والإسماعيلية بورسعيد يوجد ميكروباص يتجة اى موقف دمياط بالموقف العمومي بشطا ومنه يمكن ركوب مواصلة داخلية بسعر جنيهات يتجة الى  موقف رأس البر المعروف بموقف المطرى ثم ميكروباص إلى رأس البر بسعر 5 جنيهات.

فى رأس البر يوجد العديد من وسائل المواصلات ولكن اختلفت خطوط السير هذا العام بعد قرار محافظ دمياط الدكتورة منال عوض بمنع سير سيارات السرفيس علي شارع بورسعيد الرئيسى.

يوجد  سيارات السرفيس تتحرك على طول شوارع المصيف تنقل الركاب من جميع الشوارع إلى شاطئ البلاج ولكن بدأية الانطلاق من موقف 109برأس البر.

ويتحرك على الشارع الرئيس طفطف رأس البر المميز يتجه إلى شارع النيل ومنطقة اللسان وتعريفة الأجرة 3 جنيهات المواصلة الداخلية، كما توجد سيارات ميكروباص صغيرة المعروفة باسم الفطوطة التى تنقل العائلات من مكان لآخر بسعر خاصة حسب المكان وعدد الأفراد ويوجد ايضا سيارات التاكسي.

يمكن لأى زائر فى مصيف رأس البر زيارة مدينة دمياط من خلال سيارات الأجرة بموقف الأتوبيس في شارع 109 مباشرة إلى مدينة دمياط أو أى مدينة أو مركز داخل المحافظة.
 

شواطئ رأس البر (1)
شواطئ رأس البر (1)

 

شواطئ رأس البر (2)
شواطئ رأس البر (2)

 

 

شواطئ رأس البر (3)
شواطئ رأس البر (3)

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة