رودري: مانشستر سيتي عائلتي الثانية.. وأشكر بيب جوارديولا

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 02:28 م
رودري: مانشستر سيتي عائلتي الثانية.. وأشكر بيب جوارديولا رودري نجم مان سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يري رودري نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إن السيتيزنز عائلته الثانية، وذلك بعد تجديد عقده داخل ملعب "الإتحاد"، لمدة 3 سنوات حتي يونيو 2027.

قال رودري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، "مانشستر سيتي بمثابة عائلتي الثانية، أعتقدت دائمًا منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا أن هذا هو منزلي".

أضاف، "بالطبع أنت بحاجة إلى التكيف مع بلد جديد وناد جديد ولكن في رأيي ، كنت سعيدًا جدًا لوجودي هنا في سيتي. أعتقد أنها عائلتي الثانية وأشعر أنني ألعب كل يوم في ملعب الاتحاد".

أكمل، "أنا فخور جدًا بما قمت به في السنوات الثلاث الماضية هنا وأريد تغيير التاريخ مع هذا النادي. أعتقد أننا قمنا بأشياء مذهلة في السنوات الثلاث الماضية ونريد المزيد لذلك أنا سعيد جدًا بالاستمرار هنا".

زاد، "لقد تحسنت كثيرًا كلاعب، وأريد أن أشكر بيب جوارديولا وجميع أعضاء مان سيتي على مساعدتهم. إنهم ملتزمون تمامًا بمساعدتي لأصبح أفضل لاعب يمكنني أن أكون عليه ، وأنا أقدر عملهم الشاق".

تابع، "أشعر أن مان سيتي يقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ولهذا أنا سعيد جدًا للبقاء هنا لفترة أطول ".

أنهي رودري تصريحاته، قائًلا "لا أزال أبلغ 26 عامًا، وما زلت بعيدًا عن الاعتزال. لقد وصلت إلى مستوى جيد للغاية وأعتقد أن لدي الكثير الذي يمكنني تحسينه. هذه هي الفكرة. أنا من نوعية اللاعب الذي يريد أن يكون دائمًا أفضل وأفضل ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة