تحويل رواية Me, You لعمل فنى من بطولة جيمس فرانكو وتوم هولاندر

الأربعاء، 13 يوليو 2022 10:18 ص
تحويل رواية Me, You لعمل فنى من بطولة جيمس فرانكو وتوم هولاندر Me, You
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع فارايتي عن قيام جيمس فرانكو بدور البطولة في مسلسل Me, You للمخرج بيل أوجست والذي تدور أحداثه بعد الحرب العالمية الثانية، حيث يلعب فرانكو أحد الأدوار الرئيسية" في الفيلم ، أمام توم هولاندر وديزي جاكوب.
 
الفيلم مأخوذ عن رواية me ,you و تدور أحداث العمل الدرامي الجديد في جزيرة إيشيا الإيطالية في الخمسينيات من القرن الماضي و هذا هو المكان الذي يصادق فيه ماركو ، البالغ من العمر 16 عامًا في استراحة من مدرسته الداخلية الاسكتلندية الكئيبة ، جندي أمريكي تحول إلى صياد سمك يدعى نيكولا ويلعب دوره جيمس فرانكو.
 
يبحرا الثنائي لساعات في خليج نابولي بينما كان نيكولا يحكي لصديقه الصغير حكايات الحرب ويلتقي ماركو بكيا  البالغة من العمر 20 عامًا الناجية من معسكر اعتقال
سرعان ما يخطط لإشعال النار في فيلا تشغلها مجموعة من السياح الألمان البائسين على أمل الفوز بمشاعر كايا.
 
وكان اعترف فرانكو ابتزاز طالبات من مدرسته للتمثيل عن طريق التحرش بهن، وذلك بعد أكثر من أربع سنوات تقريبًا من الادعاءات التى تقدمت ضده، حيث وافق الممثل البالغ من العمل 43 عامًا على دفع 2.2 مليون دولار (1.6 مليون جنيه إسترلينى) بعد توجيه الاتهامات.
 
وأضاف فرانكو أنه اختار الصمت طوال الفترة الماضية بسبب وجود العديد من الأشخاص المستاءين منه بسبب عدد من الأسباب غير المعروفة.
 
وأكد فرانكو قائلا :" أنا لم أرغب فى إيذاء أحد، وأعترف بالتحرش بطالبات مدرسة التمثيل التى فتحتها فى عام 2014، وأغلقتها عام 2017"، وكانت قد وصفته إحدى طالبات مدرسة التمثيل فى الدعوى التى قدمتها ضده مؤكدة أنه وشركاءه استغلوا المدرسة لاستدراج الطالبات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة