لويس سواريز يقترب من الانضمام إلى ميلان

الأربعاء، 13 يوليو 2022 08:16 م
لويس سواريز يقترب من الانضمام إلى ميلان لويس سواريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية دخول الدولي الأورجوياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد السابق دائرة اهتمامات فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تراجع اللاعب عن فكرة اللعب لصالح فريق ريفر بليت الأرجنتين بسبب خروج الأخير من بطولة أمريكا اللاتينية.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية فإن نادي ميلان اقترب بشدة من التعاقد مع لويس سواريز بعدما اتفق الطرفان على حصول اللاعب على 4 ملايين يورو بالإضافة الى مكافآت أخرى.

ويحمل نادي ميلان لقب الدوري الإيطالي للموسم المنقضي ويسعى الى تعزيز هجومه للدفاع عن اللقب العائد بعد سنوات من الغياب.

وأوضح التقرير أن لويس سواريز يفاضل حالياً بين عدة عروض أبرزها نادي مونزا الصاعد حديثاً الى الدوري الإيطالي والمملوك الى رجل الأعمال الشهير بيرلسكوني مالك نادي ميلان السابق.

وسبق أن فشل انتقال ليس سواريز الى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب عدة عراقيل أبرزها اختبار اللغة الا انه في الوقت الحالي يتطلع للظهور في الكالتشيو من جديد.

كان لويس سواريز صاحب الـ35 عامًا قد انضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد لمدة موسمين فى صيف 2020 بعد نهاية مشواره مع برشلونة، ثم ساهم فى تتويج الروخى بلانكوس بلقب الدورى الإسبانى موسم 2020-2021، ورحل مع نهاية موسم 2021-2022.

وخاض المهاجم الأوروجوايانى بقميص أتلتيكو مدريد، 81 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 34 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة