ناد إنجليزى يرفض إيقاف لاعبه المتهم بالاغتصاب رغم استمرار تحقيقات الشرطة

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:54 م
ناد إنجليزى يرفض إيقاف لاعبه المتهم بالاغتصاب رغم استمرار تحقيقات الشرطة الدوري الانجليزي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء إن اللاعب المتهم باغتصاب فتاتين ويلعب بين صفوف نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز وينتظر مشاركته في نهائيات كأس العالم القادمة، لن يتم إيقافه من ناديه بالرغم من اعتقاله مرتين على خلفية اتهامات حديثة وأخرى تعود الى عام 2021.

وألقت الشرطة في لندن القبض على لاعب في العشرينات من عمره بتهمة اغتصاب فتاة في الصيف الحالي، إلا أنه تم الإفراج عنه بكفالة حتى الشهر القادم قبل أن تعود وتلقى القبض عليه في اتهامات أخرى تعود إلى العام الماضي قبل أن يتم الإفراج عنه على ذمة القضية.

وأعلن ناديه الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، أنه لن يوقفه عن واجباته الكروية لأنه لا يزال بإمكانه "الوفاء بالتزاماته المهنية" بينما تستمر تحقيقات الشرطة.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" قال النادي في بيان: "نحن على علم بالمزاعم التي تخضع حاليا لتحقيقات الشرطة، وأكدنا أن اللاعب ينفي هذه المزاعم ويخرج بكفالة من الشرطة في انتظار نتيجة تحقيقاتهم".

وأضاف البيان: "لم يتم فرض أي رسوم ويمكن للاعب الوفاء بالتزاماته المهنية بما في ذلك السفر المسموح به". وشدد بيان النادي: "نحن نأخذ التزاماتنا ومسؤولياتنا على محمل الجد واتبعنا سياسات وإجراءات الحماية الخاصة بنا". واختتم البيان: "سنبقي هذه المسألة قيد الدراسة عن كثب وسنراجعها أكثر إذا تغيرت الظروف."

وأكدت شرطة العاصمة البريطانية، فى بيان رسمى، فى 4 يوليو: "تم إبلاغ الشرطة بادعاء اغتصاب امرأة فى العشرينيات من عمرها، وأفادت الأنباء بأن الاغتصاب المزعوم حدث في يونيو 2022".

وأوضح البيان: "في 4 يوليو، قُبض على رجل يبلغ من العمر 29 عامًا، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب وتم احتجازه حيث لا تزال التحقيقات جارية".

وتستعد الأندية لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد حيث من المقرر أن تتجه معظم أندية البريميرليج إلى الخارج استعدادا للدوري الإنجليزي الذى يبدأ في 5 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة