أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. تصدر امتحان الفيزياء للثانوية العامة مؤشرات البحث.. بروز اسم تامر حسنى بعد الفيلم الجديد "بحبك".. تراجع أسعار الذهب 10 جنيهات.. وحملات مرورية لمنع استغلال السائقين لتعريفة الركوب

الخميس، 14 يوليو 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. تصدر امتحان الفيزياء للثانوية العامة مؤشرات البحث.. بروز اسم تامر حسنى بعد الفيلم الجديد "بحبك".. تراجع أسعار الذهب 10 جنيهات.. وحملات مرورية لمنع استغلال السائقين لتعريفة الركوب الكلام فى التريند على إيه
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصري، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

تصدر امتحان الفيزياء للثانوية العامة مؤشرات البحث
 

تصدر امتحان الثانويه العامة قائمة مؤشرات جوجل، بعد تداول صورة لامتحان الفيزياء من داخل سيارة، وعلى الفور كشفت وزارة التربية والتعليم انه تم التوصل لمرتكب الواقعه، وتحديد هويته، واتخاذ لإجراءات القانونية اللازمة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل.

 

تحدث الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم، عن امتحان الفيزياء للثانوية العامة ، قائلا:  الموضوع انتهى بضبط المتسببين والامتحانات تسير على أفضل ما يكون، ولذلك لا نريد الاسترسال في مثل هذا الموضوع لان هذا يحقق هدف من يحاول التشويه والملاحظة المحورية أن الورقة المصورة في السيارة ليست بحوزة طالب ولا علاقة لها بالامتحان أو الدرجات أو تكافؤ فرص وهذا هو المهم.

 

وتابع الوزير: نحن نحقق مع المتسببين بمساعدة الأجهزة الأمنية ولا داعي للجدل حول ما هو الامتحان الاساسي والاحتياطي ونحن ذكرنا أنه تم ضبط المتسببين ولم نحدد هويتهم حتى انتهاء التحقيقات.

 

وأدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، كما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء)".

 

تامر حسنى يوضح إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"
 

حرص النجم تامر حسنى، توضيح بعد النقاط عن ايرادات فيلمه الجديد "بحبك"، وكتب تامر، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:" توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح ….فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع  بلاد الوطن العربي  وأمريكا وكندا  كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك ، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي ".

بوست تامر حسنى
بوست تامر حسنى

 

وتابع: فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط و الحمد لله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر الى 19مليون جنيه ونصف و الإيراد الدولي 154 مليون جنيه بمجموع 173 مليون و نصف حتى الآن  و ما زال الفيلم في بداياته و يعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامرحسني في مسيرته الفنيه في الأيام الأولى للفيلم لكم منا جزيل الشكر".

عرض فيلم "بحبك" في دور العرض السينمائى، يوم 7 يوليو، وهو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وتعد التجربة الإخراجية الأولى له، والذى قدم من خلالها أولى أفلامه الرومانسية.

 

تراجع أسعار الذهب 10 جنيهات
 

شهدت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الخميس 14 يوليو 2022  تراجع بحوالي 10 جنيهات ، على خلفية هبوط سعر الذهب العالمي والذي سجل تراجع ملحوظ من  مستويات 1729 دولار مقابل سعر 1713 دولار مما انعكس على أسعار الذهب في مصر.

وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجاً في سوق الصاغة بمصر هبوط إلي 990 جنيها للجرام وقت صياغة هذه السطور مقابل مستويات 1000 جنيها للجرام  ، بدون إضافة مصنعية على الجرام.

 

أسعار الذهب اليوم 

عيار 21 يسجل 990 جنيها للجرام.

عيار 24 : 1133 جنيها.

عيار 18 : 848 جنيها.

الجنيه الذهب 7920 جنيها.

أونصة الذهب 1713 دولارا

 

حملات مرورية بمحيط مواقف السيارات لمنع استغلال السائقين لتعريفة الركوب
 

يشن رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة حملات بالمحاور والطرق الرئيسية، وبمحيط المواقف ومحطات الوقود، لمنع استغلال السائقين تحريك أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ولمنع تضرر الأهالى من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية من خلال سائقى سيارات الأجرة.

موقف سيارات - أرشيفية
موقف سيارات - أرشيفية

 

وعززت قوات الأمن بالتنسيق مع النقل الجماعى ومسئولى المحافظتين ومباحث المرور، من تواجدها بكل مواقف السيارات المتواجدة بقطاعات المحافظتين أثناء تحميل الركاب لمراقبة وضبط أى تجاوز من قبل السائقين فى قيمة تعريفة الركوب، طبقا لخطة انتشار للضباط والأفراد وتعزيز خدمات الأمن العام والمرور والمباحث بالتواجد على مستوى المواقف بالقاهرة.

كما وجه ضباط المديريات النصح والإرشاد والتأكيد على السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة، وأنه حال مخالفة القانون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة