أكرم القصاص - علا الشافعي

الننى على رأس 33 لاعبا بقائمة أرسنال فى رحلة الولايات المتحدة الأمريكية

الخميس، 14 يوليو 2022 12:40 ص
الننى على رأس 33 لاعبا بقائمة أرسنال فى رحلة الولايات المتحدة الأمريكية محمد النني
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق ارسنال الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي سافرت الأربعاء الى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة صيفية طويلة يخوض خلالها عدة مباريات قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

وضمت القائمة المعلنة من قبل المدير الفني الإسباني 33 لاعباً بينهم الدولي المصري محمد النني الذي يستعد للتواجد بشكل أقوى خلال الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي.

وجاءت قائمة نادي أرسنال المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية كالتالى:

حراس المرمى: آرون رامسدال، بيرند لينو، مات تورنر، آرثر أوكونكو، أليكس رونارسون.

خط الدفاع: كيران تيرني، نونو تافاريس، جابرييل، بابلو ماري، بن وايت، روب هولدينج، ويليام صليبا، هيكتور بيليرين، سيدريك سواريس، تاكيهيرو تومياسو، رويل والترز.

خط الوسط: محمد النني، لوكاس توريرا، توماس بارتي، إميل سميث رو، ألبرت سامبي لوكونجا، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد، أينسلي ميتلاند نايلز، فابيو فييرا، ريس نيلسون.

خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، إيدي نكيتاي، جابرييل جيسوس، نيكولاس بيبي، بوكايو ساكا، فولارين بالوجون، ماركينيوس.

وبدأ محمد النني مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينتقل فى 2008 إلى صفوف قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، وتدرج في الناشئين قبل تصعيده عام 2010 للفريق الأول لنادي المقاولون العرب مع زميله محمد صلاح نجم ليفربول في هذا الوقت.
 
وبعدما نجح فى الفريق الأول بنادي المقاولون العرب ومنتخب مصر قبل خوض تجربة الاحتراف فى صفوف بازل السويسري ثم جاء الاحتراف الأكبر فى مسيرته الكروية بالانضمام إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي.

ولعب محمد النني في 14 مباراة خلال الموسم الماضي شارك خلالها في 8 مواجهات أساسياً بمتوسط 59 دقيقة ونجح في صناعة هدفين ومتوسط لمسات 46.1 لمسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة