حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 14 يوليو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نعيش فى شهر برج السرطان، الذى يتسم بالعديد من الصفات منها الشجاعة وطيبة القلب وعدم القدرة على نسيان الإساءة والحرص على مساعدة من يحتاج إليه، وحماية أفراد عائلته من أى خطر، والمزاجية والعصبية والتردد فى اتخاذ القرارات المهمة فى حياته، وغيرها من الصفات التى يتميز بها، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة نيكول سابا ووردة الجزائرية ونيرمين الفقى وغيرهم من المشاهير، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:
 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: احذر التسرع

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الخجل الشديد والرغبة أحياناً فى الانعزال عن الآخرين والحساسية المفرطة والتأثر بأقل كلمة توجه له.

برج السرطان فى حظك اليوم 14 يوليو

يتميز مولود برج السرطان بالذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة فى عمله، والفضول الذى يدفعه للتعرف على كل شىء حوله، والمزاجية التى تجعله شخصا غامضا.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

احذر من اتخاذ أى قرار سريع دون تفكير، حتى تتجنب المشاكل فى عملك، وضع خطة جديدة تساعدك على تخطى العقبات فى عملك حتى تستطيع أن تحقق النجاح الذى تحلم به.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول مع أى شخص يفكر دائماً فى الانفصال عنك، حتى لا تخسر كرامتك، وأبحث دائماً عن شخص يتوافق معك في جميع الصفات ويتقبلك بعيوبك قبل مميزاتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احذر الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة، واتبع نظاما غذائيا صحيا مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تخسر المزيد من الدهون وتحصل على جسم رشيق متناسق.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يسعى لوضع خطة جديدة فى حياته تساعده على الشعور بالاستقرار والسعادة التى يحلم بها طوال الوقت.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: صحة جيدة

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الكثير من المشاكل والذكاء الذى يساعده على ابتكار العديد من الأفكار المبدعة.

برج العقرب فى حظك اليوم 14 يوليو

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الإخلاص لشريك حياته، والحرص على حفظ أسرار الآخرين، والقدرة على قيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو مؤهل دائماً للمناصب الإدارية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تستطيع الوصول لهدفك بأقصى سرعة، نتيجة مرونتك وذكائك وقدرتك على تخطى العقبات التي تواجهك في بعض الأحيان، مما يجعلك قدوة لمن حولك من زملائك في العمل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حرصك الدائم على احتواء شريك حياتك ساعد على شعورك الدائم بالاستقرار، وجعلك تشعر بالسعادة وعمل على تقوية علاقتك بأطفالك مع مرور الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك الدائم على اتباع تعليمات الطبيب جعلك تشعر بصحة جيدة ونشاط وحيوية طوال الوقت، ما جعلك تقبل على الحياة وتشعر بالتفاؤل دائماً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن أفكار لمشاريع يتعاون فيها مع زملائه حتى يستفيدوا من خبراته المهنية المميزة ويصبحون أكثر تميزا.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: لا تتوقف

يتسم مولود برج الجدى بصفات مميزة منها الجدية فى التعامل مع من حوله، والميل للاستقرار، وتجنب الأماكن المليئة بالضوضاء، والحرص على وضع خطط جديدة فى العمل.

برج الجدى فى حظك اليوم 14 يوليو

يمتلك مولود برج الجدى عقلية تجارية مميزة، لذلك فهو من رجال الأعمال الناجحين فى المجالات المختلفة، كما يحرص الجدى على نظافة المكان الذى يجلس فيه طوال اليوم.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير صبرى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتوقف عند التخطيط لمشروع تجارى واحد، واعمل على وضع أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على التقدم للأمام طوال الوقت، حتى تنجح وتشعر بالسعادة مع مرور الوقت.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجلس مع شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، حتى تضع معه خطة جديدة تساعد على تجديد حياتكما والتخلص من الروتين الملل الذى كاد أن يتسبب فى إثارة المشاكل بينكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تجنب التفكير فى أى موضوع يجعلك تشعر بالحزن والغضب، وابحث عن طرق مختلفة تجعلك تشعر بالسعادة والانطلاق، حتى تتحسن حالتك النفسية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن أمور مختلفة تجعله يتخلص من الشعور الدائم بالقلق والتوتر، ويبحث عن أدوات جديدة تجعله يشعر بالسعادة.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: اعترف بمشاعرك

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتى تجنب اتباع الروتين التقليدى، والمزاجية التى تجعله من الشخصيات الغامضة أحياناً بالنسبة للبعض والتردد فى اتخاذ القرارات.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 14 يوليو

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها السعى لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، لذلك فهو محبوب من المحيطين به، كما يستطيع التكييف مع الظروف المختلفة .

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تغضب وتعامل بمرونة مع من حولك، وانصت لأفكارهم جيداً واختار معهم فكرة تساعد المؤسسة التى تعملون بها على التقدم للأمام مع مرور الوقت حتى تشعران بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تخجل من الاعتراف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز فى حياتك، وتحلى بالشجاعة، وبادر بالاعتراف حتى تدخل فى علاقة عاطفية جديدة تجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تذهب مع أصدقائك إلى الحدائق الترفيهية المختلفة حتى تتحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة وتتخلص من الشعور الدائم بالملل الذى تعانى منه طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من الوزن الزائد الذى تعانى منه.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: حل مشاكلك

يتميز أصحاب برج العذراء بأن قلوبهم مليئة بالحب والمودة، بالإضافة إلى طيبتهم وتواضعهم مع الآخرين، فهم يحاولون دائمًا مساعدة أى شخص يحتاج إليهم سواء زملائهم أو أصدقائهم.

برج العذراء فى حظك اليوم 14 يوليو

يسعى معظم مواليد برج العذراء إلى أن يكونوا أهل للثقة، ويبرزون وجودهم طوال الوقت، كما يهتمون بترتيب وتنظيم كل شىء فى حياتهم، ويميلون للاستقرار.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء رجاء الجداوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اليوم تبدو بحالة جيدة وتشعر بالرضا وأنت محظوظ جداً، وعملك الجاد فى الفترة السابقة يؤتى ثماره بالتأكيد، ووجود كوكب المشترى فى القوس، يجعلك ترشد نفاقاتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن صريحًا مع حبيبك اليوم وحاول حل جميع المشكلات قبل أن تصبح مشكلات خطيرة، ولا تتردد فى قضاء أوقات ممتعة مع أحبائك، حتى تقوى علاقتك بهم مع مرور الوقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب السفر لأنه يمكن أن يسبب لك الشعور بالإجهاد والتعب، لذلك عليك الحصول على قسط كافٍ من الراحة حتى تستطيع إنهاء مهامك دون جهد أو تعب.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

دروس متعددة فى انتظارك هذا الأسبوع، يجب أن تتعلم فصلًا جديدًا تمامًا فى حياتك المهنية، مع اكتمال القمر فى برج الجدى يوم 13 يوليو، سوف تظهر علامات جديدة للتقدم فى حياتك المهنية، ستصبح أكثر وعياً بالأشخاص من هم أصدقاؤك ومن هم وأعداؤك.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: ثق فى حدسك

يتميز أصحاب برج الأسد بشخصيتهم القوية وذكائهم وثقتهم فى أنفسهم، بالإضافة إلى حبهم للرفاهية وسخائهم مع المحيطين بهم وخاصة أحبائهم، ما يجعلهم من أكثر الشخصيات الملهمة والنموذجية.

برج الأسد فى حظك اليوم 14 يوليو

برج الأسد السيطرة على الأضواء أكثر ما يتميزون به، وذلك بطريقتهم المرحة، بالإضافة إلى عقليتهم المستقلة، ويمكن الاعتماد عليهم طوال الوقت، كما يتسمون بالحيوية والنشاط.

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد ميادة الحناوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستجد أن عملك ينمو بشكل جيد بسبب جهودك المستمرة، وقد يكون بسبب قيامك بعمل إضافى بدوام جزئى خارج نطاق عملك المعتاد، لذلك استمر فى متابعة هذا العمل لأنه سيكون مربحًا لك على المدى الطويل. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قم بإشراك الأطفال فى عملية صنع القرار الأسرى، ما يجعلهم يشعرون بمزيد من الاندماج فى الأسرة ككل، وعليك أن تعطى أولوياتك لشريكك فى الفترة المقبلة لكن بشرط ألا تنسى عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اغسل يديك بانتظام، لتجنب العدوى، وأحصل على قسط من الراحة الآن حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وعليك الالتزام بتناول المكملات الغذائية وممارسة الرياضة، وخاصة اليوجا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تتأثر بالآخرين فى الفترة القادمة، وثق فى حدسك ومشاعرك، من المتوقع الحصول على نتائج ممتازة، وتستمتع أيضًا بإعجاب الزملاء بمهامك وتعاونك معهم، لكن كن حذرا وضع حدودا لتدخلهم فى آرائك.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: اظهر عملك

يتصف أصحاب برج الحوت بأنهم لا يهدرون أبدًا أى فرصة لمساعدة من يحتاج إليهم، ويتسمون باللطف والرحمة التى تعتبر من صفاتهم الرئيسية ودائماً ما ينظرون للحياة بنظرة إيجابية.

برج الحوت.. حظك اليوم 14 يوليو

يفضل أصحاب برج الحوت دائمًا الحقيقة القاسية على المجاملة الكاذبة، لذلك لا يسامحون من يكذبهم عليهم، عندئذ يتحولون لشخص آخر، لأنهم يحبون الوضوح والنقاء فى التعاملات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت حنان ترك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك للحصول على ترقية فى وظيفتك قريبًا جدًا، فعليك التركيز فى عملك وعدم التشتت وإظهار ما تفعله لمديرك بشكل يومى، فى تقرير مفصل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حتى لو كنت تتعامل مع مخاوف اجتماعية أو عائلية مؤخرًا، ستجد أنها قد انتهت اليوم، واخرج واستمتع بوقتك مع أحبائك، حيث يساعدك ذلك على تجديد روحك والعودة أقوى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج صحتك إلى اتخاذ بعض الاحتياطات من جانبك، فعليك الالتزام بنظام غذائى صحى ومتوازن، بالإضافة إلى تناول بعض المكملات الغذائية، حيث يؤدى عدم القيام بذلك إلى حدوث مشاكل صحية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الابتعاد عن الطاقة السلبية ومن يصدرها إليك الفترة المقبلة، حتى تستطيع النجاح فى عملك، والحصول على ترقيات، والتركيز فى الاهتمام بصحتك وعائلتك.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: اطلب المساعدة

يتميز مواليد برج القوس بالتفاؤل وعشقهم للحرية، كما أنهم مرحون وصادقون، ومعروفون بعفويتهم، وإخلاصهم لأصدقائهم، ما يجعلهم يمتلكون عددا كبيرا من الأصدقاء.

برج القوس.. حظك اليوم 14 يوليو

يميل أصحاب برج القوس إلى إلهام الناس من حولهم ليعيشوا أفضل حياتهم، كما أن شخصيتهم تتميز بالفكاهة والمرح، بالإضافة الى إنهم يشعرون بالملل بسهولة جداً. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تشعر ببعض الارتباك من الناحية المهنية وسوف تحتاج إلى طلب مشورة من الخبراء والمديرين، وعليك أن تفترض أن هذا الشخص يعطيك أفضل ما لديه من معلومات ومعتقدات مهنية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عبر عن مشاعرك بصدق، ولا تقلق بشأن العقبات التى سوف تظهر أمامك، فلا توجد حياة بدون عقبات فتعامل معها بحكمة ولا تخشى من مشورة ذو الخبرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

استمر فى ممارسة الرياضة بانتظام، واهتم بصحتك حتى تتمكن من تجنب الإصابة بأى عدوى، وتذكر أن خطأ طفيفًا من جانبك يمكن أن يتسبب فى تكرار أى مشكلة صحية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ومن الأفضل لمصلحتك عدم اتخاذ أى قرارات متسرعة والتعامل مع الأمور واحدة تلو الأخرى الفترة المقبلة، حتى لا ترتكب أى أخطاء، يجب أن تمنح نفسك القليل من الوقت لتقييم وضعك المالى.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: كن جريئا

يتميز مولود برج الدلو بعدة صفات منها أنه جاهز للمساعدة فى أى وقت، ويتعامل مع من حوله بصدق، ويمكن أن يتأقلم مع الظروف المختلفة التى يمر بها ويبدع فى ابتكار أفكار مختلفة.

برج الدلو في حظك اليوم 14 يوليو

يتمتع مولود برج الدلو بأن لديه قدرة على تحليل الأمور، ويفكر بطريقة منظمة وعقلانية، ويملك شخصية ذكية بدرجة ملحوظة ويحب الابتكارات، كما يتسم بالكرم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد بعض الصعوبات فى اتخاذ بعض القرارات التى لديك فى العمل، لذلك حاول أن تعقد اجتماعات مع زملائك وتتحدث عن خطط العمل المستقبلية التى يتم العمل سوف يتم العمل عليها.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك أن تكون جريئا فى تعاملك مع شريكك ولا تخاف من مواجهته وأخباره بمكنون قلبك، وخذ خطوة كبيرة نحوه حتى يشعر أنك تقدره وتحترمه وتراه فى حياتك القادمة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تمارس الرياضة الصباحية كل يوم، حتى تنقص من وزنك الزائد الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، وإذا شعرت بأى تعب لا تهمل موعد الطبيب واستشره فقد يكون الأمر بسيط.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تستثمر بعض مدخراتك حتى تجنى بعض الأرباح المستقبلية حتى ولو كانت بسيطة، وأقضى بعض الوقت مع عائلتك وألعب مع أولادك وتحدث معهم واجعلهم أصدقاءك.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: ترقية فى العمل

يتميز مولود برج الحمل بعدة صفات منها تقبله لآراء الآخرين مهما كانت تخالفه الرأى، ولديه سرعة بديهة ويحب أن يعيش فى الخيال، ويحرص على تربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 14 يوليو

يتمتع مولود برج الحمل بأنه يحب الضحك والمرح كما يحرص على خوض المغامرات، ومسرف بشكل كبير ولا يدخر شيئا من ماله للمستقبل ما يجعله يدخل فى أزمات مادية طوال الوقت.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحصل على الترقية التى تتمناها منذ فترة كبيرة، نتيجة لعملك الجاد الذى تقوم به منذ فترة طويلة، وتواضع مع زملائك فى العمل، ولا تلتفت لمن يتحدث عنك بسوء.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن توسع من دائرة معارفك فقد تقابل نصفك الثانى، وتجد فيه كل الصفات التى تتمناها أن تكون موجودة به، ما يجعلك تخطو خطوة إيجابية للدخول فى علاقة عاطفية معه وتجعله شريكك الأبدى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك الاهتمام بصحتك وتناول طعاما صحيا، يحتوى على العناصر المفيدة من الخضروات والفاكهة، وأحمل زجاجة الماء أينما ذهبت، حتى تتذكر أن تشرب الماء طوال اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تخفف على نفسك من الأعباء التى تحملها على كتفك بلا أى داعٍ، وكن بسيطا فى التعامل مع المشاكل التى تصادفها خلال اليوم، واقضى بعض الوقت مع أسرتك.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: رحلة مميزة

يتميز مولود برج الثور بعدة صفات منها أنه ناجح فى عمله بكل المجالات وبشكل ملحوظ ويمتلك إرادة قوية وتصميم على أن يحقق ما يريده بكل سهولة، كما يتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الثور فى حظك اليوم 14 يوليو

يتمتع مولود برج الثور بصفات أخرى منها أنه شخصية هادئة وذكية ويستطيع التفكير بشكل منطقى وفلسفى، ويمكن الاعتماد عليه فى أى موقف من المواقف بدون تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك البدء فى مشروعك المؤجل منذ فترة وحاول أن تأخذ خطوة جدية لتحقيقه، وخذ الأمور ببساطة شديدة ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وادرس مشروعك جيداً.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

عليك التعامل مع شريك حياتك بشفافية وتحدث معه عن كل ما يقلقك سوف تجده متفهما لكل ما يحدث معك، ويقف بجوارك ويدعمك، حتى تمر تلك المحنة بكل سهولة لتنعم معه بحياة هادئة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن ترجع من جديد لممارسة الرياضة مرة أخرى، حتى تستعيد رشاقة جسدك وتصبح بصحة جيدة، وتناول طعام صحى يحتوى على الخضروات والبروتينات المفيدة للجسم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خذ بعض الوقت من عملك واذهب مع أصدقائك القدامى لرحلة مميزة لا تنسى، وساعد من يريد أن تخرجه من مأزق ما سواء مالي أو معنوي، ولا تتحدث عن مشاكل ماضية قد تم نسيانها.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 14 يوليو: انسى الضغوط

يتميز مولود برج الميزان بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية دون أى قيود، ويحب الضحك والمرح، ويكتسب علاقات صداقة، ولا يتقبل أى نقد لاذع موجه له.

برج الميزان فى حظك اليوم 14 يوليو

يتمتع مولود برج الميزان بمشاعر مرهفة ورومانسى بدرجة كبيرة، ولديه شخصية جذابة تجذب من حوله ويسير على مبادئ محددة فى الحياة والتى تقوده للأمام فى عمله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

صفاتك التى تتميز بها من الثقة بالنفس الزائدة ورد فعلك السريع، تساعدك فى حل أى عقبة تقابلها فى عملك، وتدفعك لتجاوز أى مشكلة بسهولة وبدون أى خسائر تذكر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تفاجئ شريك حياتك برحلة لمكان جديد لتقضى بعض الوقت معه، حتى تنسى معه أى ضغوط تعرضت لها، مما يبث فى حياتكما الراحة والسعادة والحب من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص على صحتك، وتابع ضغط دمك بانتظام، ولا تفكر وتوتر نفسك كثيراً، حتى لا تصاب بالصداع النصفي، وخذ الدواء الذى كتبه الطبيب لك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حسك الفكاهى يجعلك تقابل أشخاصا جددا ممن تستطيع أن تكون معهم علاقات صداقة بسهولة، وقد تحصل على استحسان رؤسائك في العمل، من كثرة اجتهادك وسهرك منذ فترة كبيرة في العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة