رضا صلاح

الأهلي وبيراميدز.. هل يقتحم سواريز القلوب الحمراء؟

الجمعة، 15 يوليو 2022 08:32 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الفريق الأول لنادي الأهلي مع مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز، اختبارا من العيار الثقيل أمام نظيره بيراميدز غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الجمعة استعدادا لمباراته ضد بيراميدز.

الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز، يعكف على وضع الخطة المناسبة لمواجهة بيراميدز، حيث منح المدرب البرتغالى تعليمات للاعبى الأهلي بضرورة التحكم في الكرة أطول وقت ممكن واسترجاعها في أسرع وقت حال قطعها من قبل لاعبي بيراميدز وضرورة تنويع طرق اللعب في الاختراق عن طريق التمريرات القصيرة والتحرك بدون كرة واللعب بين خطوط فريق بيراميدز من أجل الوصول إلى المرمى وتحقيق الهدف المراد من هذه المواجهة.

ورغم الغيابات الكثيرة التى تواجه المدير الفنى لفريق الأهلي إلا أنه يسعى لوضع خطة مناسبة لاقتناص الثلاث نقاط والقفز إلى المركز الثانى فى جدول مسابقة الدوري المصري خلف نادى الزمالك المتربع على صدارة المسابقة.

لذلك أرى أن تصريحات سواريز والتى أكد خلالها أنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر استحقاقا والذين يبذلون مجهودا مضاعفا في التدريبات، أعاد الأمل للاعبين الاحتياطيين بالأهلي في أن يكون لهم دور مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، بعدما ابتعدوا عن المشاركة في المباريات، حيث بات الأمر مختلف أمام دكة الأهلي بشأن حجز مكان في التشكيل الأساسي، بعدما أصبح معيار تقييم اللاعبين من المشاركة هو الاجتهاد وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وتقليل الأخطاء التي يقعون فيها خلال مشاركتهم في المباريات، لاسيما أن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي كان يعتمد على مجموعة محددة من الأسماء في المباريات.

بهذه التصريحات المتوازنة للمدرب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى لفربق الأهلي، أرى أنه يسعى لتحقيق نتائج إيجابية مع الأهلي، كما يسعى لاقتحام قلوب الجماهير الحمراء بعد أن وضع خطة لتطوير أداء اللاعبين وتصحيح الأخطاء والعمل على زرع روح الثقة فى نفوس لاعبى الأهلى، وحثهم على تحقيق الفوز دائما والتواجد على منصات التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وأرى أن سواريز يعلم جيدا أن جماهير الأهلي لا ترضى دائما إلا بالفوز وحصد البطولات، وأن الجماهير الحمراء هى من تقحم أي مدرب لدخول تاريخ القلعة الحمراء أو الخروج من جنة الأهلى من الباب الخلفى، وأن هذه الجماهير هي سبب من الأسباب الرئيسية لنجاح أي مدرب بالوقوف خلفه في المواقف الصعبة ومساندته للخروج من أي أزمة مع الفريق، فهل ينجح سواريز فى اقتحام قلوب الأهلوية.
 
وأخيرا.. أتمنى أن يحقق المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز النجاح مع الأهلي وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء ودخول قلوب الجماهير الحمراء بإعادة المارد الأحمر لمنصات التتويج لإسعاد هذه الجماهير وتحقيق المجد الشخصى لنفسه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة