القصة الكاملة لواقعة أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندرى.. فيديو

الجمعة، 15 يوليو 2022 01:00 م
القصة الكاملة لواقعة أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندرى.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز التريندات خلال الساعات الماضية سواء على جوجل أو تويتر، وتناولت التغطية مباراة الأمس بين الاتحاد السكندرى وسيراميكا في مسابقة الدورى، حيث تعرض الاتحاد السكندرى لهزيمة ثقيلة، وتمكن فريق سيراميكا من الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بخماسية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وأشارت التغطية إلى اللقطة الأبرز في المباراة والتي كانت لحارس الاتحاد السكندرى أحمد يحيى، بعد أن تعرض لحالة انهيار وخرج بشكل مفاجئ من الملعب بعد هجوم الجماهير عليه وعلى زملائه بالفريق.

وتابعت التغطية، تعرض أحمد يحيى بعدما دخل شباكه 5 أهداف لهجوم كبير من الجمهور، مما عرضه لحالة من الانهيار وخرج من الملعب، وخاض يحيى ظروفا نفسية سيئة قبل المشاركة في المباراة، وهى وفاة شقيقه قبل يوم واحد من المباراة، وأصر أحمد يحيى على اللعب والمشاركة عقب غياب عبد المنصف حارس مرمي الفريق لإصابته بنزلة برد.

وأضافت التغطية، أن يحيى وجد دعما كبيرا من زملائه، كما أن الفريق المنافس سيراميكا، نشر على صفحته نادى سيراميكا عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك رسالة دعم إلى أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى، وجاءت كالتالى: "كامل الدعم للحارس أحمد يحيى من أجل هذا تُلعب كرة القدم".

أيضا أكد أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى سيراميكا، أن ما تعرض له أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا، هو أمر سخيف، حيث ترك يحيى اللقاء قبل نهايته بعد استقباله 5 أهداف بسبب السباب الجماهيري ، وقال إن أحمد يحيى لا يستحق هذا.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى لاعب الجولة الـ24 بالدورى المصرى الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة