باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. المدعى العام فى نيويورك يستجوب ترامب وأبناءه حول مزاعم احتيال مالى.. رئيس وزراء سريلانكا يؤدى اليمين رئيسا مؤقتا للبلاد.. وصول 27ألف حاج إلى المدينة المنورة

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. المدعى العام فى نيويورك يستجوب ترامب وأبناءه حول مزاعم احتيال مالى.. رئيس وزراء سريلانكا يؤدى اليمين رئيسا مؤقتا للبلاد.. وصول 27ألف حاج إلى المدينة المنورة ترامب وحجيج بيت الله الحرام
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

صحيفة: المدعى العام فى نيويورك يستجوب ترامب وأبنائه حول مزاعم احتيال مالى

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن مكتب المدعى العام فى نيويورك من المتوقع أن يبدأ فى استجواب الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب واثنين من أبنائه بشأن مزاعم الاحتيال المالى اليوم بعد أن فشل فى محاولته القانونية لعرقلة ما وصفه بـ "مطاردة الساحرات" ذات الدوافع السياسية.

ترامب

اشتعال الاحتجاجات فى أمريكا اللاتينية ومطالب بإجراءات ضد التضخم ..فيديو

بعد أكثر من أسبوعين من الاحتجاجات، التي خلفت ستة قتلى وحوالي 500 مصاب، وعدت الإكوادور بإلغاء حالة الطوارئ، كما هو الحال في العديد من الأماكن الأخرى في العالم، ارتفعت الاسعار في أمريكا اللاتينية منذ عام 2020، مدفوعًا بشكل أساسي بوباء كورونا والحرب في أوكرانيا.
202207151024492449
احتجاجات

رسميا.. رئيس وزراء سريلانكا يؤدى اليمين الدستورية رئيسا مؤقتا للبلاد

أدى رئيس الوزراء السريلانكى رانيل ويكرمسينغه اليوم الجمعة، اليمين الدستورية رئيسا مؤقتا للبلاد وذلك حتى قيام البرلمان بانتخاب خلفية للرئيس جوتابايا راجاباكسا الذى استقال من منصبه عقب احتجاجات حاشدة بسبب الأزمة الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

رانيل ويكرمسينغه

أوكرانيا: مقتل وإصابة 1009 أطفال منذ بدء العملية العسكرية الروسية

علن مكتب المدعى العام الأوكرانى ارتفاع ضحايا الهجمات الروسية من الأطفال فى أوكرانيا إلى أكثر من 1009 أطفال بين قتيل ومصاب منذ بدء العملية العسكرية الروسية فى 24 فبراير الماضى.

الحرب الروسية الأوكرانية

أمريكا: رصد متحور جديد لفيروس كورونا فى 3 ولايات

حذر علماء فى الولايات المتحدة من متحور جديد لفيروس كورونا وهو يشبه متحور أوميكرون، وأشارت السلطات الصحية الأمريكية إلى أن هذا المتحور (2.75 BA) قد تم رصده في 3 ولايات على الأقل هي كاليفورنيا وواشنطن وإلينوي - وفقا لمؤسسة "هيليكس" التى تقوم بمراقبة انتشار فيروس كورونا.

فيروس كورونا

بايدن يتعهد بتقديم 100 مليون دولار إضافية لدعم شبكة المستشفيات الفلسطينية

تعهد الرئيس الأمريكى جو بايدن بتقديم 100 مليون دولار إضافية كمساعدات لدعم شبكة المستشفيات الفلسطينية فى القدس الشرقية.

بايدن

وصول27 ألف حاج إلى المدينة المنورة

كشفت إحصائية وزارة الحج والعمرة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة عن وصول 27360 حاجاً من جنسيات متعددة إلى المدينة المنورة حتى مساء أمس، بعد أدائهم مناسك الحج هذا العام.. وفق صحيفة "الجزيرة" السعودية
 

الكعبة المشرفة ـ أرشيفية

موسكو ترحب بقرار مجلس الأمن تمديد آلية إيصال المساعدات الإنسانية إلى سوريا

رحبت وزارة الخارجية الروسية، بقرار مجلس الأمن الدولى تمديد آلية إيصال المساعدات الإنسانية إلى إدلب السورية عبر معبر "باب الهوى".

مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية

السعودية: الكعبة المشرفة تشهد اليوم التعامد الأخير للشمس هذا العام

تشهد سماء مكة المكرمة اليوم الجمعة تعامد الشمس على الكعبة المشرفة وسيمثل التعامد الثاني والأخير هذا العام، وأفاد رئيس الجمعية الفلكية بجدة المهندس ماجد أبوزاهرة أن التعامد الثاني يحدث مع عودة الشمس "ظاهرياً" قادمة من مدار السرطان متجهة جنوباً إلى خط الاستواء.

الكعبة المشرفة ـ صورة أرشيفية

وزير لبنانى يحذر من انهيار الصوامع المتضررة بانفجار ميناء بيروت

حذر وزير الاقتصاد اللبناني المغادر أمين سلام، من أن الصوامع المتضررة في انفجار مرفأ بيروت قبل عامين، قد تنهار جراء حريق اندلع الأسبوع الماضي داخلها.
جانب من اضرار انفجار مرفأ بيروت

طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية وأمطار بالإمارات

العالم هذا الصباح.. الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: إعلان القدس تعزيز لدور إسرائيل العدوانى.. ترامب: اتخذت قرارى تجاه خوض انتخابات 2024.. مجلس النواب الأمريكى يصادق على مشروع ميزانية الدفاع بـ840 مليار دولار

أوروبا تلجأ لفرض ضرائب جديدة على عمالقة الطاقة لكبح التضخم والحد من الأزمة الاقتصادية.. شركات النفط والغاز ربحت 200 مليار يورو نتيجة حرب أوكرانيا.. وإيطاليا تحددها بنسبة 25%.. وفرنسا تأمم شركة الكهرباء الوطنية

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة