اتفاق نهائى بين بايرن ميونخ ويوفنتوس لحسم صفقة دي ليخت

الأحد، 17 يوليو 2022 09:52 م
اتفاق نهائى بين بايرن ميونخ ويوفنتوس لحسم صفقة دي ليخت دي ليخت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن توصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق نهائي مع نظيره يوفنتوس الإيطالي بشأن اللاعب الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت للانتقال الى صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريستيان فالك مراسل صحيفة "بيلد": "تم إنجاز الصفقة الحقيقية.. قبل يوفنتوس عرض بايرن ميونخ.. ماتياس دي ليخت يحصل على عقد في بايرن ميونخ حتى 2027".

كريستيان فالك
كريستيان فالك

فيما أكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" أن ماتيس دي ليخت بات لاعباً في بايرن ميونيخ، وقال عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ها نحن! تم التوصل إلى اتفاق شفهي الليلة حيث كانت الأندية على اتصال طوال اليوم.. تم قبول العرض النهائي من قبل يوفنتوس للحصول على حزمة تزيد قيمتها عن 80 مليون يورو، وقد وافق بايرن دي ليخت بالفعل على الشروط الشخصية وسيوقع حتى يونيو 2027".

دي ليخت
دي ليخت

ووقع دي ليخت مع يوفنتوس فى صيف 2019 من أياكس فى صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 85.5 مليون يورو.

ويحرص الفريق البافارى بشكل كبير على اختيار قلب الدفاع الهولندى، البالغ من العمر 22 عامًا، ويبدو أنهم عازمون على التعاقد معه هذا الصيف.

وفق وقت سابق، كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن ما تم في الجلسة الأولى التي جمعت حسن صالح حمديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، مع مسئولي يوفنتوس، للاتفاق على تفاصيل انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع السيدة العجوز، للفريق البافاري.

ووفقا للصحيفة فقد قدم بايرن عرضه الأول من أجل دي ليخت و هو 60 مليون يورو + 10 مليون مكافآت، والعرض رفضه يوفنتوس، حيث يريد الإيطاليون حوالي 80 مليون يورو، وتستمر المفاوضات بين الطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة