أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي العائق الوحيد أمام انتقال دى يونج إلى بايرن ميونخ

الأحد، 17 يوليو 2022 05:54 م
ليفاندوفسكي العائق الوحيد أمام انتقال دى يونج إلى بايرن ميونخ فرينكي دي يونج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة اليوم، الأحد، أن النجم الهولندى فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، قد ينتقل إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن دي يونج من الممكن أن يفكر فى خيار بايرن ميونخ، الذي بات يهتم بالهولندي فى الآونة الأخيرة لتدعيم خط الوسط تحت قيادة المدرب يوليان ناجلسمان.

وأوضحت الصحيفة أن دي يونج يرى الدوري الألماني ومنافسة بايرن ميونخ الدائمة لبطولة دوري أبطال أوروبا مصدرًا جذابًا للانتقال إلى هناك، لأن أجواء البوندزليجا تتشابه مع الدوري الهولندي عندما كان مع أياكس أمستردام.

ولكن الدوري الإنجليزي والانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي لم يكن أبدًا فى حسابات دي يونج، حتى قبل الانتقال إلى برشلونة، وربما يكون انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دى ليخت المحتمل إلى بايرن ميونخ دافعًا آخرًا للتفكير فى اتجاه العملاق الألماني.

وأكدت سبورت، أن هناك عائقاً وحيداً أمام صفقة دى يونج إلى بايرن ميونخ وهى العلاقة المتوترة مع برشلونة بسبب روبرت ليفاندوفسكي، حيث يرى النادى البافارى أن تصرفات نظيره الكتالونى لم تكن جيدة لتحريض اللاعب البولندى على الرحيل.

وأعلن نادى برشلونة قائمة فريقه المسافرة للجولة الصيفية فى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2022-23.

وشهدت القائمة تواجد النجم الهولندي فرينكي دي يونج على رأس اللاعبين المُتجهين إلى أمريكا.

ويواجه برشلونة غريمها لتقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ودى جديد في الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة