قتل صديقه لسرقة 250 جنيها وأنفق 1500 جنيه للتخلص من جثته.. فيديو

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:11 م
قتل صديقه لسرقة 250 جنيها وأنفق 1500 جنيه للتخلص من جثته.. فيديو محمود عبد الراضي ـ رئيس قسم الحوادث باليوم السابع
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن الجريمة تتسم تفاصيلها أحيانا بالقسوة، لكن في بعض الأحيان أيضا يتخللها تفاصيل مضحكة، مثل المتهم الذي قتل مواطن لسرقة 250 جنيها، لكنه أنفق 1500 جنيه على التخلص من الجثة، وفقا لـ"لايف" جديد من سلسلة حلقات "مجرمون ولكن ظرفاء" من تقديم الزميل محمود عبد الراضي رئيس قسم الحوادث باليوم السابع".

قبل عدة سنوات من الآن، شاء القدر أن يلتقى شاب من محافظة المنيا بآخر يقطن فى أسيوط، وجرى بينهما تعارف، تخطى ذلك وصولاً لصداقة قوية ومتينة، استمرت لعدة سنوات، ورغم أن ظروف وأعباء الحياة قادت كل شخص منهما للتواجد فى مكان بعيد عن الآخر، إلا أن مكالمات التليفون لم تنقطع يوماً من الأيام.

الشاب الذى يقيم في منطقة البداري بأسيوط، قرر البحث عن مصدر رزق أكبر، فسافر للإسكندرية للعمل بها، لجمع المال والدخول فى مشروع الزواج، لا سيما أنه تخطى العشرين عاماً، حيث ظل يعمل بها لعدة سنوات، بينما فضل صديقه "إ.ع" البقاء فى مسقط رأسه بإحدى قرى مركز ملوي بالمنيا.

اتفق الصديقان على لقاء يجمعهما في شقة بمدينة نصر، حيث قتل "إ.ع" صديقه "أبو بكر" لسرقة 250 جنيها منه، ثم وضع الجثة داخل سجادة، واستأجر سيارة بـ 1500 جنيه لنقلها من القاهرة للمنيا، حيث ألقاها بنهر النيل، وتم كشف الجريمة واعترف بتفاصيلها بعد القبض عليه برفقة شريكه الذى ساعده فى نقل الجثة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة