التعليم: التحفظ على أجهزة المحمول المستخدمة للغش بامتحان الجبر للثانوية العامة. فيديو

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 04:32 م
التعليم: التحفظ على أجهزة المحمول المستخدمة للغش بامتحان الجبر للثانوية العامة. فيديو أرشيفية
كتبت أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب طلاب الثانوية العامة، بمحافظة القاهرة، عن مدى رضاهم بمستوى امتحان مادة الرياضيات البحتية "جبر وهندسة فراغية"، حيث أكد الطلاب أن الامتحان فى مجمله فى مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن الوقت كان كافيا للانتهاء من أسئلة الامتحان، فيما أكد أغلب الطلاب على رضاهم بمستوى الامتحان قائلين: "أحسن من التفاضل بكتير".
 
وصرح الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، على أنه كان دائم التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، مشددًا عليهم بضرورة تجميع كتيبات المفاهيم عقب الانتهاء من الامتحانات يوم الخميس والاحتفاظ بها لإعادة استخدامها في امتحانات الدور الثانى والعام المقبل.
 
وبعد تلقي عدة ملاحظات، تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني من رصد عدد حالتين غش فى مادة الجبر والهندسة الفراغية بمحافظتى (الإسماعلية، والقاهرة) باستخدام جهاز الهاتف المحمول، ونشر أحد أجزاء الأسئلة عبر الإنترنت وقد تم التحفظ على الهواتف المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المضبوطين.
 
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم علي أنه سيكون هناك تعامل صارم مع من نشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه، خلال هذا الأسبوع بإذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.
 
وكشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم إعلان خريطة العام الدراسى الجديد 2022,2023 الأسبوع الحالى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة