باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تفرض غرامة جديدة على جوجل بعد عرض "مواد محظورة".. تحطم طائرة عسكرية إندونيسية ومصرع قائدها.. ومستوطنون يقتحمون باحات الأقصى وسط حراسة قوات الاحتلال

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تفرض غرامة جديدة على جوجل بعد عرض "مواد محظورة".. تحطم طائرة عسكرية إندونيسية ومصرع قائدها.. ومستوطنون يقتحمون باحات الأقصى وسط حراسة قوات الاحتلال
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بريطانيا تشهد أسخن ليلة فى تاريخها.. و"ميرور": الحرارة تخطت جامايكا والمالديف

شهدت المملكة المتحدة أكثر لياليها حرارة على الإطلاق في الوقت الذي تستعد ليوم آخر غير مسبوق يوم الثلاثاء، حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية في موجة حر تفاقمت بسبب تغير المناخ.

طقس حار ـ أرشيفية

روسيا تفرض غرامة جديدة على جوجل بعد عرض "مواد محظورة"

فرضت روسيا غرامة بمبلغ 21.1 مليار روبل (373 مليون دولار) على شركة جوجل لعدم تقييد الشركة الوصول إلى المواد المحظورة المتعلقة بالحرب في أوكرانيا ومحتويات أخرى.

جوجل ـ أرشيفية

"أوبر" تتوصل لتسوية مع "العدل الأمريكية" بخصوص ادعاءات التمييز ضد الركاب المعاقين

أعلنت وزارة العدل الأمريكية التوصل إلى تسوية مع شركة "أوبر" بخصوص الادعاءات الصادرة فى حق الشركة بالتمييز ضد الركاب المعاقين.

وزارة العدل الأمريكية ـ أرشيفية

إسبانيا: نشهد أصعب حالة طوارئ منذ عقود بسبب حرائق الغابات

أكدت السلطات الإسبانية، أنها تشهد أصعب حالة طوارئ منذ عقود بسبب حرائق الغابات.

حرائق الغابات ـ أرشيفية

فنزويلا تعرض تصدير النفط على أوروبا بعد أزمة روسيا بشرط الدفع مقدما

قدمت فنزويلا عروضا لتصدير النفط لأوروبا بسبب أزمة الطاقة التى تواجهها بسبب الحرب فى أوكرانيا، وطالبت برفع العقوبات المفروضة عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

برميل نفط ـ صورة أرشيفية

تحطم طائرة عسكرية إندونيسية خلال مهمة تدريبية ومصرع قائدها

تحطمت طائرة عسكرية إندونيسية خلال مهمة تدريب الليلة الماضية فى جزيرة "جاوة" الرئيسية، ما أسفر عن مصرع قائدها.

تحطم طائرة ـ أرشيفية

سريلانكا تعلن أسماء المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية

أعلن برلمان سريلانكا، اليوم الثلاثاء، أسماء المرشحين لخوض سباق الانتخابات الرئاسية القادمة والمقرر لها غدا الأربعاء، عن طريق التصويت البرلمانى.

سريلانكا

الأمم المتحدة تخفض حصة مساعداتها الغذائية لليمن

كشف مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية فى اليمن عن تخفيض جديد فى الحصص الغذائية التى توزع لملايين المحتاجين فى البلاد، مشيراً إلى أن 5 ملايين من الأشخاص الأكثر احتياجًا يحصلون منذ أسابيع على نصف احتياجاتهم الغذائية اليومية فقط.

اليمن ـ صورة أرشيفية

مستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الإمارات وفرنسا توقعان عددا من الاتفاقيات والمذكرات لتعزيز العلاقات الثنائية

وقعت الإمارات وفرنسا، عددا من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتنمية آفاقها فى مختلف المجالات الحيوية، وذلك فى إطار الزيارة التى يقوم بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إلى فرنسا.

الشيخ محمد بن زايد

البرلمان الموريتاني يصادق على قانون يدعم مكافحة غسل الأموال

صادق البرلمان الموريتاني على مشروع قانون يعزز قوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، خلال جلسة علنية عقدها برئاسة رئيس البرلمان الشيخ ولد بايه.

البرلمان الموريتانى ـ أرشيفية

طقس الخليج.. سحب رعدية بالسعودية غائم بالإمارات ورطب بالبحرين

العالم هذا الصباح.. نهر ريو جراندي بوابة وصول المهاجرين لأمريكا من نيكاراجوا وأمريكا الوسطى.. شبل صينى ينتصر على مرض ماتت بسببه عائلته.. مقتل 13 سجينا فى الإكوادور إثر اشتباكات عنيفة بين النزلاء للمرة الثانية

فيروس "ماربورج" القاتل الصامت يتفشى فى أفريقيا.. غانا تسجل أول إصابتين بعد اكتشاف أول حالة بغينيا قبل عام.. تنزانيا تحقق فى وفاة 3 أشخاص بمرض غامض.. والصحة العالمية: ينتمى لإيبولا وينتقل من الحيوانات للبشر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة