جول مورنينج.. محمد الننى يسجل هدفًا تاريخيًا فى شباك برشلونة 2016

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد الننى يسجل هدفًا تاريخيًا فى شباك برشلونة 2016 محمد الننى
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

نجح النجم المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزي، فى تسجيل هدف رائع فى شباك برشلونة الإسباني، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا مارس 2016،والتي حسمها الفريق الكتالوني وقتها لصالحه بنتيجة 3-1، وودع المدفعجية البطولة.

جاء هدف النني من تصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء عقب مرور 5 دقائق من عمر الشوط الثاني في مرمى الحارس الألماني تير شتيجن حارس برشلونة الذى فشل فى التصدى لها.

وحصد محمد الننى حينها بجائزة أجمل هدف سجله فريق أرسنال فى شهر مارس 2016، بعدما تصدر لاعب وسط المنتخب الوطنى الاستفتاء الجماهيرى، الذى طرحه ناديه الإنجليزي عبر موقعه الرسمى، لاختيار أجمل أهداف "المدفعجية" هذا الشهر.

واختار 34% من الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الهدف الذى سجله محمد الننى فى شباك برشلونة أجمل أهداف أرسنال هذا الشهر.

 

ويتواجد الننى مع آرسنال  حاليا فى معسكره المقام بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لمباريات الموسم الجديد فى الدوري الإنجليزي 2022-2023.

وارتفعت القيمة التسويقية للدولي المصري لتصل الى 11 مليون يورو، ما يوازى 215 مليون جنيه مصرى بعد إعلان ناديه تمديد تعاقده مع آرسنال لنهاية الموسم المقبل.

كان النني بدأ مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن ينتقل فى 2008 إلى صفوف قطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب، وتدرج في الناشئين قبل تصعيده عام 2010 للفريق الأول لنادي المقاولون العرب مع زميله محمد صلاح نجم ليفربول في هذا الوقت، ثم خاض تجربة الاحتراف فى صفوف بازل السويسري ، وبعدها جاءت تجربة الاحتراف الأهم فى مسيرته الكروية بالانضمام إلى صفوف نادي أرسنال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة