عضو لجنة الإحصاء بأمم أفريقيا لليد: تواجد المدربين الإسبان فى مصر أضاف لكرة اليد

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 11:14 ص
عضو لجنة الإحصاء بأمم أفريقيا لليد: تواجد المدربين الإسبان فى مصر أضاف لكرة اليد كرة اليد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كريم حسن، عضو لجنة التحليل والإحصاء ببطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، أن تواجد المدربين الأسبان في مصر وتوليهم للمنتخب الوطني، أضاف لكرة اليد، بجانب احتراف عدد من اللاعبين المصريين، في الملاعب الأوروبية.
 
وقال عضو لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة اليد، خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يقدمه الإعلاميان أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، عبر الفضائية المصرية، والقناة الأولى، إن المنتخب الوطني في تحدي حقيقي في بطولة العالم القادمة، والشعب المصري لن يقبل بأقل من "ميدالية عالمية".
 
وأشار إلى أن توليفة المنتخب الوطني منسجمة، وقوية وفعالة، سواء من ناحية الدفاع أو الهجوم والأجناب.
 
وأكد كريم حسن، أن كرة اليد الإفريقية تشهد تطورًا كبيرًا، مشيدًا بالمنتخب المصري وأداءه بعد الفوز للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، وتزعمه هذه الرياضة في القارة السمراء.
 
وقال عضو لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة اليد، إن هناك تطور كبير في كرة اليد الإفريقية، وهناك منتخبات متميزة والبطولة الأخيرة شهدت مفاجأة للجميع وخاصة منتخبات غينيا والكونغو وعدد من منتخبات شمال إفريقيا التي اعتمدت على الشباب والبراعم.
 
وشدد كريم حسن، على أن المنتخب المصري مستمر في التربع على عرش كرة اليد الأفريقية لسنوات مقبلة، مشيرًا إلى أن لجنة التحليل والإحصاء اشتغلت في البطولة الأفريقية عبر برنامج قوي وهام.
 
وأشاد بحارس منتخب اليد، "كريم هنداوي"، مضيفًا أنه سيظل الأخطبوط المصري صاحب الأداء والتصديات العالية، وكذلك اللاعب محمد على، الذي اعتبره أنه يستحق أفضل حارس في البطولة الإفريقية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة