رشا حسن أبو السعود: تصريحات شيرين عبد الوهاب تسببت فى أذى نفسى لى

الأربعاء، 20 يوليو 2022 11:49 م
رشا حسن أبو السعود: تصريحات شيرين عبد الوهاب تسببت فى أذى نفسى لى حسن أبو السعود
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رشا حسن أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، إن البيان الذى أصدرته أمس ردا على الفنانة شيرين عبد الواهب لا يمثل الأسرة ولكن يمثلها هى فقط، موضحة أنه لا يوجد شخص يتمنى أن يجد شخصا يسخر من والده.

وأضافت رشا حسن أبو السعود، خلال برنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى: "لا بد أن نفكر فى إحساس الناس الأخرى، فأنا لا أريد أحدا يسخر من أبى، وما فعلته شيرين عبد الوهاب أنها سخرت من مرض أدى لوفاة والدى، وهى بتصريحاتها تسببت فى أذى نفسى وأنا ضغطى مرتفع".

وتابعت رشا حسن أبو السعو: "غضبت للغاية عندما سمعت شيرين عبد الوهاب تسخر من والدى، ولم أعتبرها زلة لسان، خاصة أنها تطاولت عليه قبل ذلك وكان بينهم مشكلة كبيرة قبل أن يتوفى" .

وفى وقت سابق أصدرت أسرة الراحل حسن أبو السعود بيانا ردا على ما ذكرته شيرين عبد الوهاب خلال مداخلتها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى، وجاء كالآتى: "فى ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقى التنمر والسخرية من شخص ميت -ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي- لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة