مدرب دورتموند: علمنا بإصابة هالر قبل مباراتنا الودية بنصف ساعة فقط

الأربعاء، 20 يوليو 2022 11:15 ص
مدرب دورتموند: علمنا بإصابة هالر قبل مباراتنا الودية بنصف ساعة فقط سيباستيان هالر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق إدين ترزيتش المدير الفنى لفريق بوروسيا دورتموند الألماني على إصابة مهاجم الإيفوارى سيباستيان هالر بورم فى الخصيتين خلال معسكر الفريق المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

وقال إدين ترزيتش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، "على شيء كان يسير على ما يرام حتى يوم أمس، لقد صدمتنا الأخبار المتعلقة بسيباستيان هالر، شخصيا اكتشفت الأمر قبل نصف ساعة من مغادرتنا للمباراة الودية، لم يكن من السهل علينا التفكير فى التكتيكات والضغط والتمرير مرة أخرى، ومع ذلك حاولنا أن نتصرف بشكل احترافى قدر الإمكان".

وأضاف مدرب دورتموند: "لم نتحدث عن ذلك مع الفريق قبل المباراة لكن بدلاً من ذلك أبلعنا اللاعبين بعدها".

وشدد المدرب: "هالر عاد الى دورتموند لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية ونحن بجانب اللاعب وأسرته وندعمهم حتى يعود للملاعب في أقرب وقت ممكن".

وسقط فريق بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره فالنسيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء يوم الاثنين، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

غادر المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر، مهاجم بوروسيا دورتموند، المعسكر التدريبي لفريق بوروسيا دورتموند في سويسرا مبكرًا؛ بسبب المرض، وعاد بالفعل إلى النادي.

ووفقاً لبيان رسمي للنادي اشتكى اللاعب الدولي البالغ من العمر 28 عامًا من أنه ليس على ما يرام بعد التدريبات صباح الاثنين.

وخلال الفحوصات الطبية المكثفة، تم اكتشاف ورم في الخصيتين وخلال الأيام المقبلة، سيتم إجراء المزيد من الفحوصات في مركز طبي متخصص.

وأكد سيباستيان كيل، المدير الرياضي للنادي: "جاءت هذه الأخبار اليوم بمثابة صدمة لسيباستيان هالر ولنا جميعًا، تتمنى عائلة بوروسيا دورتموند بأكملها للاعب الشفاء التام في أسرع وقت ممكن ويمكننا معانقته مرة أخرى قريبًا، سنفعل كل ما في وسعنا لضمان حصوله على أفضل علاج ممكن".

وشدد البيان الرسمى على احترام خصوصية اللاعب وعائلته وعدم طرح أى أسئلة، بمجرد حصولنا على مزيد من المعلومات سيتم الإعلان عنها بالتوافق مع اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة