الطائرة المائية والبوتشى والرقص فى المياه ومكارينا للأطفال.. هكذا يقضى السياح الأوقات الترفيهية داخل منتجعات البحر الأحمر.. خبير سياحى: فريق الأنيميشن مكلف بإسعاد النزلاء ومشاركتهم أوقات الترفيه

الخميس، 21 يوليو 2022 03:00 ص
الطائرة المائية والبوتشى والرقص فى المياه ومكارينا للأطفال.. هكذا يقضى السياح الأوقات الترفيهية داخل منتجعات البحر الأحمر.. خبير سياحى: فريق الأنيميشن مكلف بإسعاد النزلاء ومشاركتهم أوقات الترفيه فقرات رياضية وفنية بحمامات السباحة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من البهجة والفرحة والسعادة يعيشها سياح العالم وخاصة الأوربيون في تلك التوقيت داخل فنادق ومنتجعات البحر الأحمر، يقضون جميع اجازتهم في الاستمتاع والترفيه بكل الطرق حتي نهاية اليوم وبداية يوم جديد حتي تنتهي اجازاتهم ويعدون الي بلادهم، هناك عدة طرق والعاب مختلفة يقضي السياح اوقات الترفيه الخاصه بهم داخل الفنادق والتي يساعدهم فيها فريق الترفيه الخاص لاسعاد النزلاء في الفنادق .

تشتهر داخل فنادق ومنتجعات البحر الأحمر عدة العاب ترفيهية معروفه منها الطائرة المائية والتي ينظم فريقها احد اعضاء فريق الترفيه في الفندق وينظم اللاعبين لفريقين ويمارسون تلك اللعبة لساعات داخل حمامات السباحة، ويشارك فيها جنسيات مختلفة اوربية وغير اوربية وتستمر لوقت طويل

كذلك ايضا من ضمن الالعاب المعروفة في الفنادق والتي يقضي وقت طويل الاجانب في ممارستها كرة الطائرة وكذلك لعبة البوتشى الشهيرة داخل الفنادق فضلا عن ممارسة الرقص الجماعيه داخل حمامات السباحة بعد تكوين حلقات وممارسة الرياضة، كذلك لعب الاطفال علي اغنية مكارينا.

فيما يفضل الكثير من السياح ممارسة اليوجا في فترات الصباح علي شواطئ البحر الأحمر، ومنهم من يفضل الرياضة، وكذلك السباحة والالعاب المائية بشكل كبير، ويحاول السياح الاستمتاع بوقتهم في سعادة حتي اخر اليوم.

من جانبه قال أبو الحجاج العماري، خبير سياحي ومدير أحدي المنتجعات الكبري في مرسى علم، أن لا يخلو فندق سياح او منتجع من فريق الانيميشن وهو المكلف باسعاد السياح داخل الفندق ومشاركتهم في الالعاب والفقرات الترفيهية التي تنظم يوميا .  

اضاف الخبير السياحي أن يحاول تلك الفريق معرفة الالعاب والفقرات الفنية المفضلة عند الجنسيات المختلفة واقامة تلك الالعاب ومشاركتهم فيها لاسعادهم دائما ما يفضل الاوربين من الماء، والطائرة ويعشق الايطاليين والالمان ايضا البوتشى اللعبة الاكثر انتشارا في الفنادق

وتابع : أن السياح لا يضيعون وقتهم سوى في الاستمتاع بالاجازة ويحاول في كل وقت ان يستمتع والمنتجعات والفنادق المصرية تساعد سياح العالم علي قضاء اجازة سعيدة لهم داخل منتجعاتها، ولذلك اصبحت مصر والبحر الأحمر بشكل عام تحظي بمكانه كبيرة لدى الأوربيين وهي الواجه الاولي والمفضلة لهم .  

واوضح أن هناك تدفقات سياحية كبيرة تشهدها المدن السياحية " شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم " موضحا أن مدينة مرسى علم تستعد لاستقبال السياحة الايطالية  خاصة وأن هذه الأيام تتزامن مع الأعياد والإجازات السنوية لهم، بالإضافة إلى أن حركة السياحة الألمانية تسير بشكل جيد خاصة في ظل ارتفاع الحرارة في شمال أوروبا ما سيساعد على تدفق السياح إلى مصر بشكل عام.

وكشف العماري إلى أن السوق الروسي سيبدأ العمل خلال الفترة المقبلة ما سيزيد التدفيق السياحي وسيحقق انتعاشه اقتصادية كبيرة في السياحة المصرية وخاصة علي مدن البحر الأحمر، مؤكدا أن السياحة الداخلية ارتفعت معدلات الاشغالات منها خلال الموسم الحالي بنسبة 10%.

من جانبه قال أحمد يونس، من العاملين بفريق الانيميشن بإحدى القري السياحية بالغردقة، قال أن فريق الانيميشن هدفه الاساسى اسعاد النزلاء ومشاركتهم لحظات الترفيه، موضحا أن إعضاء فريق الانيميشن دائما ما يكونوا محترفين فى ممارسة الرياضات المختلفة والفقرات الفنية المختلفة التى تنظم بشكل يومي لاسعاد النزلاء .

واضاف احد أعضاء فريق الانيميشن بالقرى السياحية أن اغلب فرق الانيميشن في الفنادق المختلفة يكون لها عاملين من جنسيات مختلفة خاصة الروسية والاماراتية وغيرها من الجنسيات لمعرفة الفقرات الفنية التى تسعد السياح والقيام بتنفيذها بشكل دقيق، كذلك لاقناع السياح بالمشاركه معهم في الفقرات المختلفة سواء رياضية أو فنية وغيرها.

السياح يستمتعون في الغردقة
السياح يستمتعون في الغردقة

 

الكرة المائية وسيلة ترفيه للسياح
الكرة المائية وسيلة ترفيه للسياح
 
فقرات رياضيط وفنية بحمامات السباحة
فقرات رياضيط وفنية بحمامات السباحة
 
كرة الطائرة أهم وسائل الترفيه
كرة الطائرة أهم وسائل الترفيه
 
مأكولات ورسومات محمد صلاح تزين البوفيه بالفنادق
مأكولات ورسومات محمد صلاح تزين البوفيه بالفنادق

 

 

وسائل الترفيه المختلفة بفنادق الغردقة
وسائل الترفيه المختلفة بفنادق الغردقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة