أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يبرز تحضيرات حفل جوائز الأفضل 2022 النهائية

الخميس، 21 يوليو 2022 01:03 ص
كاف يبرز تحضيرات حفل جوائز الأفضل 2022 النهائية محمد صلاح
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كواليس تحضير المغرب لحفل جوائز الأفضل في القارة الذي سيقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، والتي يتنافس فيها الدولي المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في القارة لعام 2022.

ووضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فيديو لحفل جوائر الأفضل الذي سيقام في التاسعة مساء، بحضور نخبة من نجوم القارة السمراء بالعاصمة الدار البيضاء.

ويترقب عشاق كرة القدم حفل جوائز الأفضل في أفريقيا، التى تشمل العديد من الفئات منها أفضل لاعب فى القارة بشكل عام، وأفضل لاعب محلي وأفضل نادٍ ومدرب.
 
ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل في أفريقيا من "كاف"، اليوم، الخميس في مدينة المغرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن الحفل سيقام قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات، المقرر إقامتها يوم 23 يوليو.

القنوات الناقلة لحفل أفضل لاعب في أفريقيا 2022

من المقرر أن يبث حفل جوائز الأفضل في أفريقيا عبر حساب "كاف" الرسمي على موقع "فيس بوك"، بخلاف القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي في "يوتيوب".
 
ويعتبر السنغالي ساديو ماني هو آخر من فاز بالجائزة عام 2019، ولم تنظم المسابقة بعدها حتى هذا العام، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قائمة اللاعبين الأولية المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، يتقدمهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى والسنغالى ساديو مانى.
 
ويشهد الحفل توزيع الجوائز على أفضل لاعب ولاعبة وأيضا أفضل منتخب وطنى ونادى العام في أفريقيا بالإضافة إلى أفضل هدف بجانب بعض الجوائز الأخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة