حازم شاهين ناعيا الموسيقار فتحى الخميسى: ما علمته لنا سيبقيك معنا

الجمعة، 22 يوليو 2022 09:08 م
حازم شاهين ناعيا الموسيقار فتحى الخميسى: ما علمته لنا سيبقيك معنا الموسيقار الراحل فتحى الخميسى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الموسيقار حازم شاهين، الموسيقار الكبير الراحل فتحى الخميسى، أستاذ علوم الموسيقى، والذى غيبه الموت مساء بعد صراع مع المرض.

وقال الموسيقار حازم شاهين على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الفنان الأستاذ العظيم فتحى الخميسي.. كان لى الحظ والشرف إنى أكون من تلامذتك. اتعلمت منك كتير فى كل محاضرة من محاضراتك. وفى كل مرة اتقابلنا أو حتى اتكلمنا فى التليفون. واتعلمت كمان من إنسانيتك وحبك للموسيقى كمؤلف أو كمستمع. شكراً لتضحياتك ولالتزامك فى تعليمنا، حزين جداً إنك سيبتنا ومشيت، بس اللى علّمتهولنا معانا كل يوم يا دكتور مش حيسيبنا أبداً، وحنعلّمه وننقله بأمانة والتزام زى ما علّمتنا، لحد مانتقابل ونعرف رأيك ونتناقش فى اللى عملناه.. إلى اللقاء يا أستاذنا العظيم".

يشُار إلى أن الدكتور فتحى الخميسى أستاذ علوم الموسيقى ودرس الموسيقى وحصل فيها على الدكتوراه من الاتحاد السوفييتى، كما عمل أستاذا للموسيقى بأكاديمية الفنون، وله العديد من المؤلفات الموسيقية منها سيمفونية بعنوان "غضب النيل".

أعد الراحل الموسيقى التصويرية لعدد من الأعمال الفنية فى السينما والمسرح، كان آخرها الموسيقى التصويرية لمسرحية شكسبير "يوليوس قيصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة