أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بإغلاق صفحة الكأس من أجل سموحة

الجمعة، 22 يوليو 2022 09:00 ص
فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بإغلاق صفحة الكأس من أجل سموحة فيريرا
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك من اللاعبين إغلاق صفحة نهائي كأس مصر التى أقيمت أمس أمام الأهلي ، والعودة من جديد للتجهيز للقاء سموحه بالدورى في الجولة الـ26 للدورى وضرورة تحقيق الفوز لمواصلة تصدر المسابقة . 
 
ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 54 نقطة بعد مرور 25 أسبوع ، ويحاول فيريرا مواصلة الإنتصارات من أجل الضغط على المنافسين والإبتعاد بصدارة الترتيب بعد تعثر المنافسين تباعا .
 
على صعيد أخر يجهز مسئولو الزمالك شكوى رسمية للفيفا ضد الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق الهارب من بداية الشهر الجارى والذى فشل مسئولو النادى في التواصل معه بعد رحيله وسفره خارج البلاد بداعى انتهاء عقده مع النادى بنهاية الشهر الماضى . 
 
ورغم تواصل إدارة الزمالك مع نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب إلا أن الأخير رفض تماما العودة بحجة أنه لن يشارك مع الفريق بعد اعتماد فيريرا على عدد معين من اللاعبين وعدم حاجته لمجهودات اللاعب الفنية . 
 
ويفاضل حاليا الفيل الإيفوارى بين أكثر من عرض محلى على أمل المشاركة معه خلال الموسم المقبل على رأسهم الإتحاد السكندرى وسيراميكا والبنك الأهلى والذين طلبوا التعاقد مع اللاعب أكثر من مرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة