المصرى نقطة مضيئة فى موسم تراجع الأندية الشعبية بالدورى.. حسام حسن يعيد التوازن لأبناء بورسعيد بعد سلسلة النتائج السلبية.. الأهلى والزمالك فى صراع "تراجيدي" بالقمة.. والاتحاد والمحلة والإسماعيلى فى دائرة الخطر

السبت، 23 يوليو 2022 02:36 م
المصرى نقطة مضيئة فى موسم تراجع الأندية الشعبية بالدورى.. حسام حسن يعيد التوازن لأبناء بورسعيد بعد سلسلة النتائج السلبية.. الأهلى والزمالك فى صراع "تراجيدي" بالقمة.. والاتحاد والمحلة والإسماعيلى فى دائرة الخطر حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أداء متميز يقدمه النادي المصري تحت القيادة الفنية حسام حسن، الذي نجح في إبعاده عن صراع القاع ويطمح فى الوصول إلى مركز متقدم بنهاية الموسم الجاري.
 
ونجح النادي المصري تحت قيادة حسام حسن بالأمس، في تحقيق أكبر انتصاراته في الموسم الجاري بعد الفوز على سيراميكا برباعية مقابل هدف، مع أداء مميز من لاعبي الفريق البورسعيدي.
 
ومنح حسام حسن أملاً جديدًا للأندية الشعبية في استعادة هيبتها بمسابقة الدوري العام بعدما تراجعت بشكل ملحوظ مع اختلاف المنافسة عن الأوقات السابقة، وظهور أندية جديدة على الساحة استطاعت أن تسخر إمكانيات أكبر في تحقيق أهدافها بحصد المراكز المتقدمة.
 
 

الأهلي والزمالك في صراع "تراجيدي" بالقمة

 
اشتعل صراع القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجاري، استمرارًا لما كان عليه الوضع في الموسم السابق، وذلك نتيجة صعوبة المنافسة وفقدان كلا الفريقين لعدد كبير من النقاط، وهو ما زاد حظوظ فريق على حساب الآخر في المسابقة بشكل متغير على مدار الموسم، وما زال الزمالك يحافظ على القمة برصيد 57 نقطة، بينما تراجع الأهلي للمركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين في حالة الفوز بهما سيقلص الفارق مع الزمالك إلى 3 نقاط فقط.
 
 

الاتحاد والمحلة والإسماعيلي في دائرة الخطر

 
تراجعت الأندية الجماهيرية بشكل واضح خلال الموسم الجاري باستثناء الأهلي والزمالك، حيث استقر غزل المحلة في المركز الـ 15 قريبًا من صراع القاع، وجاء الإسماعيلي في المركز الـ 13 بعد تخطي أزمة البقاء في قاع الجدول في بداية الموسم الجاري، بينما حل الاتحاد السكندري في المركز الـ 12، وتقدم النادي المصري تحت قيادة العميد إلى المركز العاشر.
 

حسام حسن يعيد التوازن لأبناء بورسعيد

 
إجمالاً قاد حسام حسن، النادي المصري، في 7 مباريات منذ توليه الإدارة الفنية للفريق، بواقع مباراتين في كأس مصر، و5 لقاءات بالدوري العام، نجح خلالهم العميد في حصد 5 انتصارات بينما تعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة، وسجل لاعبو المصري تحت قيادة حسام حسن 10 أهداف، بينما استقبلت شباكهم هدفين فقط وحافظ المصري على نظافة شباكه في 5 مباريات.
 
وبعد حالة التألق التي ظهر عليها جميع لاعبي المصري تحت قيادة حسام حسن، باتت الجماهير الخضراء تتطلع إلى مزيد من النجاحات، بحلم حصد لقب الكأس الذي تأهل فيه المصري إلى الدور ربع النهائي، أو بإنهاء الموسم الجاري في المركز الرابع، مع حلم المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية واستعادة الهيبة الأفريقية.
 
وتحت قيادة التوأم تقدم النادي المصري في جدول مسابقة الدوري العام ليحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز الفريق البورسعيدي في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصري 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 هدفاً آخر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة