باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يهزم بايدن فى انتخابات افتراضية للمرة الثالثة.. التونسيون بالخارج يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء.. وموافقة هيئة الدواء الأمريكية على أول علاج موضعى للبهاق

السبت، 23 يوليو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يهزم بايدن فى انتخابات افتراضية للمرة الثالثة.. التونسيون بالخارج يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء.. وموافقة هيئة الدواء الأمريكية على أول علاج موضعى للبهاق ترامب وجو بايدن
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
زيلينسكى: أوكرانيا تصدر 20 مليون طن من محصول الحبوب بعد اتفاقية بين موسكو وكييف 

قال الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، إن حوالى 20 مليون طن من محصول الحبوب فى العام الماضى ستقوم كييف بتصديرها، بعد اتفاق تصدير الحبوب

غدًا.. التونسيون بالخارج يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للبلاد

يدلي التونسيون في الخارج بأصواتهم في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد للبلاد، بداية من غد السبت ولمدة ثلاثة أيام، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السادسة مساءا.

الولايات المتحدة.. اتهام مستشار ترامب السابق ستيف بانون بازدراء الكونجرس

أدانت لجنة التحقيق فى الهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكى، الجمعة، ستيف بانون، أحد المساعدين الرئيسيين للرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، بتهمة ازدراء الكونجرس.

الرئيس الفلسطينى محمود عباس يدين إطلاق النار على نائب رئيس وزراء سابق

أصيب نائب رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق والمحاضر الأكاديمي في جامعة النجاح الوطنية الدكتور ناصر الدين الشاعر؛ في قدميه جرّاء محاولة الاغتيال بعدما أطلق عليه النار مسلحون.

مقتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بمتنزه بولاية آيوا الأمريكية.. ومصرع المهاجم

قالت الشرطة الأمريكية إن مسلح قتل 3 أشخاص بمتنزه ولاية آيوا قبل أن يلقى مصرعه، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

الرئيس التونسى يتهم أطرافها بالتشويش على مستوى الأقمار الاصناعية

أكد الرئيس التونسى قيس سعيد على ضرورة توفير كل عناصر النجاح ليوم الاستفتاء المقرر يوم 25 يوليو، متهما أطرافا لم يذكرها بإحداث تشويش على مستوى الأقمار الاصطناعية.

الأول من نوعه.. الغذاء والدواء الأمريكية توافق على أول علاج موضعى لمرض البهاق

كشفت السلطات الصحية في الولايات المتحدة عن علاج ثورى للبهاق، لدى البالغين والأطفال، قد يكون الأول من نوعه لعلاج هذا المرض الذي يصيب الملايين عالميا.

وفاة النحات السورى عبد الله السيد صاحب تمثال صلاح الدين بدمشق

نعت وزارة الثقافة السورية النحات عبد الله السيد الذى يعد واحدا من أبرز فنانى سوريا التشكيليين، وصاحب التمثال الشهير لصلاح الدين الأيوبى في العاصمة دمشق.

القوات المسلحة الأردنية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة

أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية فى القوات المسلحة الأردنية وبالتنسيق مع مديرية الأمن العسكرى، اليوم الجمعة، على إحدى واجهاتها، محاولة تسلل وتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة.

واشنطن تدرس تزويد أوكرانيا بطائرات مقاتلة ضمن خطط المساعدات العسكرية

قال المتحدث باسم البيت الأبيض، الجمعة، إن وزارة الدفاع تدرس إمكانية تزويد أوكرانيا بطائرات مقاتلة، ضمن خطط المساعدات العسكرية فى المستقبل، بحسب سكاى نيوز.

خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 64 قاضيًا بديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 64 قاضيًا بديوان المظالم. وفق واس، صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري.

البنك المركزى الروسى يخفض سعر الفائدة 1.5%

أصدر البنك المركزي الروسي قرارا مغايرا للتوقعات التى تفرضها الظروف الحالية، حيث خفض سعر الفائدة بواقع 1.5% إلى مستوى 8% سنوي، جاء ذلك خلال اجتماع للبنك ، الجمعة، وفق ما نقلت"سبوتنك".

ترامب يهزم بايدن فى انتخابات افتراضية للمرة الثالثة.. وذا هيل: قوة سياسية هائلة

تفوق دونالد ترامب على اثنين من منافسيه الديمقراطيين المحتملين في منافسات افتراضية لسباق ‏الرئاسة الامريكية عام 2024 ، في إشارة إلى أن الرئيس الأمريكي السابق سيكون قوة سياسية هائلة.

بعد ارتفاع درجة حرارته.. طبيب بايدن يؤكد: أعراض كورونا تحسن

كشف الدكتور كيفن أوكونور الطبيب المعالج للرئيس الأمريكي في مذكرة الجمعة أن أعراض بايدن ‏الذي تسبب بها اصابته بفيروس كورونا قد "تحسنت" لكن درجة حرارته ارتفعت.

الصين تدرس تخفيف قيود كورونا لمواجهة الازمة الاقتصادية‎‎

ذكرت صحيفة (ساوث شينا مورنينج بوست) الصينية اليوم /الجمعة/ أن الصين تدرس إجراء تخفيف إضافي في متطلبات الحجر الصحي لتقليل الأثر الاقتصادي لضوابط مواجهة فيروس كورونا.

رئيس المخابرات البريطانية: طرد نصف جواسيس روسيا بأوروبا منذ حرب أوكرانيا

قال رئيس جهاز المخابرات السرية MI6 في مؤتمر أمني أمريكى إن نصف الجواسيس الروس الذين يعملون تحت غطاء دبلوماسي في أنحاء أوروبا طُردوا منذ بدء الحرب في أوكرانيا.

إسبانيا تستعد لإطلاق أنشطة ترفيهية ورياضية فى السجون

تستعد إسبانيا لإعادة إطلاق الأنشطة الرياضية والاجتماعية فى السجون، حيث قال الحزب الاشتراكى العمالى الحاكم، إنه لابد من وجود تدريبات بدنية للسجناء.

"لا أريد قول إن الانتخابات انتهت".. فيديو يظهر كواليس خطاب ترامب بعد هجوم الكابيتول

أظهرت مقتطفات من خطاب مصور ألقاه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب في اليوم التالي لهجوم الكابيتول والذي عرضته لجنة مجلس النواب للتحقيق فى هجوم الكابيتول.

الاتحاد الأوروبى يضيف 54 فردا و10 كيانات بقائمة عقوبات الأزمة الأوكرانية

قرر المجلس الأوروبي اليوم الجمعة فرض تدابير تقييدية ضد 54 فردا إضافيا و 10 كيانات للرد على استمرار العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة