باريس سان جيرمان يضرب أوراوا اليابانى بثلاثية نظيفة وديا.. فيديو

السبت، 23 يوليو 2022 02:22 م
باريس سان جيرمان يضرب أوراوا اليابانى بثلاثية نظيفة وديا.. فيديو  باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا على منافسه اوراوا الياباني بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعتهما ضمن استعدادات الموسم الجديد.

أحرز أهداف باريس سان جيرمان في المباراة كل من سارابيا وكيليان مبابي وكاليمويندو.

شهد اللقاء حرص الجهاز الفني لنادى باريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتييه على مشاركة جميع اللاعبين على رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابى وسيرجو راموس وفيراتى.

كان كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان قد أعلن التحدى ضد المشككين فى قدراته التدريبية بعد تولي القيادة الفنية لنادى العاصمة الفرنسية، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وقال مدرب باريس سان جيرمان، فى تصريحات لصحيفة "ليكيب"الفرنسية، "أنا طموح جدا، جئت إلى باريس لأفوز، علينا أن نفوز بـ3 ألقاب محلية، ونحطم الأرقام القياسية، وأقولها بكل تواضع، جئت إلى باريس لأفوز بكل الألقاب".

وأضاف، "سأتكيف مع الفريق الذى أملكه، وأريده قدر المستطاع، علينا تقليص القائمة، لكنني أريدها بأقصى قوة ممكنة، فالفريق دائمًا أقوى مع لاعبين رائعين، ونيمار واحد منهم"، لينهى بذلك الجدل المثار حول النجم البرازيلي.

وعن رؤيته حول التشكيل الأساسي في الموسم الجديد، رد كريستوف جالتييه، "بالتأكيد سألجأ لتدوير التشكيل الأساسي، ما أحتاجه أن يكون الـ11 لاعبا على نفس قوة البدلاء الخمسة في كل مباراة".

وبخصوص الجانب الهجومي لباريس سان جيرمان، قال جالتييه، "على المستوى الهجومي، الفرصة متاحة أمام الجميع، أعرف أين يمكن أن يكون نيمار مرتاحًا، سواء كان ذلك أعلى قليلاً أو أمام ثنائي الوسط، فهو مثل ميسي، لديهما القدرة على التحرك بين الخطوط بشكل حاسم".

وحول دور مبابي مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، أوضح جالتييه "لن نجعله يتحمل كل المسؤولية، فهو صبي يبلغ من العمر 23 عامًا، ويدرك ما يتوقعه الجمهور منه، ولكن هناك أيضًا لاعبون آخرون حوله".

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة