تعرف على كل تفاصيل صرف مرتبات شهر يوليو بدءا من اليوم "فيديو"

الأحد، 24 يوليو 2022 02:00 م
تعرف على كل تفاصيل صرف مرتبات شهر يوليو بدءا من اليوم "فيديو" أموال ـ أرشيفية
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها "اليوم السابع" عن صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للعاملين والموظفين بنحو 33 وزارة وهيئة ومديرية تابعة للجهاز الإداري للدولة، ثم تواصل الصرف للعاملين بـ 33 وزارة أخرى غداً الإثنين الموافق لـ25 يوليو الجارى.

وكانت قسمت وزارة المالية وفقاً للكتاب الدوري الصادر من وزارة المالية مواعيد الصرف في الأشهر الـ3، لتكون على مدار 5 أيام وفقاً للتوزيعات الجغرافية ومراعاة عدد العاملين في كافة الوزارات ومنعا للتزاحم والتكدس على الصرف، وخاصة على ماكينات الصراف الآلي في ظل الإجراءات الاحترازية اللي بتقوم بيها الدولة لمكافحة جائحة كورونا المستمرة منذ ثلاث سنوات .

ووفقاً للكتاب الدوري يبدأ العاملون والموظفون بـ 33 وزارة وهيئة وجهة حكومية تابعة للجهاز الإداري للدولة صرف مرتبات يوليو 2022 صباح اليوم الأحد على أن يبدأ غدا الإثنين الموافق 25 من نفس الشهر العاملون والموظفون بـ الـ33 وزارة أخرى صرف مرتباتهم، على أن ينتهى صرف المرتبات يوم الأحد المقبل.

وحددت وزارة المالية 3 أيام أخرى لصرف المرتبات في حال عدم قدرة العاملين بـ 66 وزارة على الصرف يومي الأحد والإثنين، فيمكنهم صرف مرتبات يوليو 2022 أيام 26 و27 و31 يوليو الجاري.

وطالبت وزارة المالية من خلال كتابها الدوري المسؤولين بكافة الجهات الإدارية بالجهاز الإداري للدولة بالتنبيه على الموظفين والعاملين لديها بإتاحة صرف مرتبات يوليو 2022 في ماكينات الصراف الآلي وفقاً للمواعيد المحددة، لمنع التزاحم والتكدس والحد من التجمعات في دواوين الوزرات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة