دييجو كوستا يقترب من العودة للدوري الإسباني عبر بوابة رايو فاليكانو

الأحد، 24 يوليو 2022 06:31 م
دييجو كوستا يقترب من العودة للدوري الإسباني عبر بوابة رايو فاليكانو دييجو كوستا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب دييجو كوستا الى الدوري الإسباني من جديد عبر بوابة نادي رايو فاليكانو الذي سبق وأن لعب له خلال موسم 2011-2012.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان اللاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية تلقى عرضاً قوياً من جانب مسئولي نادي رايو فاليكانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أضافت الصحيفة أن رايو فاليكانو عرض بالفعل راتب قدره مليون يورو بالإضافة الى المتغيرات والحوافز، وهو الأمر الذي يلقى قبولاً كبيراً من جانب عالة اللاعب التي ترغب في الإقامة بالعاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح اللاعب لمقربين منه أنه بإمكانه اللعب حتى 36 عاماً أي أنه قادر على العطاء لمدة 3 سنوات كاملة بدءًا من الموسم المقبل.

وشارك دييجو كوستا خلال الموسم الماضي مع نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي في 19 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع آخر ويامل في العودة الى الدوري الاسباني مجدداً.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" الخميس، عن مواعيد مباريات أول 3 جولات من الموسم الجديد 2022 – 2023، والذى سوف ينطلق بداية من يوم 12 أغسطس المقبل، وينتهى في الرابع من شهر يونيو عام 2023.
 
وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الليجا بمواجهة تجمع إشبيلية مع مضيفه فريق أوساسونا يوم الجمعة 12 أغسطس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 
 
 ويصطدم نادي رايو فاليكانو أمام برشلونة في الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني والتي ستقام السبت 13 أغسطس على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات موسم 2022-2023.
 
 
وكان ريال مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضى للمرة رقم 35 في تاريخه، معززا رقمه القياسي في التتويج باللقب.
 
جدير بالذكر أن مسابقة الليجا في الموسم الجديد سوف تتوقف بداية من التاسع من شهر نوفمبر حتى 31 ديسمبر، بسبب إقامة منافسات كأس العالم 2022 في قطر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة