أكرم القصاص - علا الشافعي

شجرة تجذب السياح للغردقة.. فندق يبتكر فكرة "شجرة العائلة" لعودة الزوار مرة أخرى للمدينة.. يزرع شجرة مثمرة لكل عائلة تكرر الزيارة.. مسئول: يصلون خصيصا من أجلها سنويا وتوصية للأبناء بزيارتها كل عام.. فيديو وصور

الإثنين، 25 يوليو 2022 05:30 م
شجرة تجذب السياح للغردقة.. فندق يبتكر فكرة "شجرة العائلة" لعودة الزوار مرة أخرى للمدينة.. يزرع شجرة مثمرة لكل عائلة تكرر الزيارة.. مسئول: يصلون خصيصا من أجلها سنويا وتوصية للأبناء بزيارتها كل عام.. فيديو وصور أحد الفنادق ابتكر فكرة زراعة شجرة لكل عائلة تزور الفندق
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصل لمدينة الغردقة يوميا ما بين 10 إلى 15 ألف سائح من جنسيات مختلفة، الكثير منهم يزورها لأول مرة، والأكثر زارها أكثر من مرة بل فى نفس الفندق الذى يزوره كل عام، حيث إن هناك عدة طرق مختلفة تقوم الفنادق بعملها لجذب السياح إلى فنادقهم بطريقة متكررة .
 
ابتكر أحد فنادق مدينة الغردقة الشهيرة، فكرة جديدة لجذب السياح إلى الفندق بطريقة مختلفة وهى زراعة شجرة لكل عائلة تزور الفندق بشكل متكرر، وتعليق اسم العائلة عليها من خلال لافتة خشبيه ظاهرة ليعرف الجميع أن تلك الشجرة لتلك العائلة والكثير من يضع عليها علم بلاده لتوضح جنسيته .
 
 
قال أحد مسئولى الفندق الذى قام بزراعة أشجار لكل عائلة تزور فندقهم، إن تلك الفكرة كانت مميزة لجذب السياح إلى الفندق والاستمرار فى الوصول إليه سنويا فى توقيت إجازتهم لمصر، وذلك لمشاهدة شجرة عائلتهم وكذلك رؤيتها وهى تثمر وتكبر كل عام عن العام السابق، بجانب أنه يفضل طول فترة إجازته فى رعايتها والاهتمام بها .
 
أضاف لـ"اليوم السابع" أن هناك الكثير من السياح من يختار الفندق كل عام خصيصا لمشاهدة الشجرة، والكثير من يوصى زوجته وأولاده فى الاهتمام بها والكثير من يبدى فرحة كبيرة بها وخاصة أن اسمه واسم عائلته يزينان لوحة خشبية على الشجرة.
 
وتابع أن هناك شجرة للأزواج وشجر للأصدقاء ومنهم من يرغب فى وضع علم بلاده على لوحة اسمه لتعرف جنسيته، وأن الفندق خصص منطقة فى حديقته لزراعة تلك الأشجار وزراعتها عند وصول عدد زيارات معينة للفندق من السياح تكون له شجرة باسم عائلته ولابد أن تكون مثمرة، ومنها شجر الرومان والمانجو وغيرها من الأشجار المثمرة .
 
وتضم حديقة أشجار عائلات النزلاء عدد كبير من العائلات المصرية التى تزور بشكل متكرر الفندق، مؤكدا أنه دائما ما يسعى الفندق لتقديم خدمة مميزة لعملائها من الجنسيات المختلفة، حيث أن فكرة زراعة الأشجار حفزت الكثير من السياح على زيادة عدد الزيارات لتكون له ولعائلته شجرة داخل الفندق.
 
من جانب آخر، تنظم يوميا فقرات فنية ليلية ونهارية داخل المنتجعات والفنادق المختلفة لإدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب والأطفال وكذلك السياح المصريين الذين يملؤون الفنادق المختلفة فى البحر الأحمر خلال تلك الأيام، الفقرات الفنية التى تنظمها الفنادق بالتنسيق مع فريق الأنيميشن أو الترفية.
 
أغلب الفقرات الفنية التى تنظم تكون على شاطئ البحر، وفى أماكن مخصصة لإقامة حفلات وجمع النزلاء والاندماج فى تلك الحفلات التى تنظمها فرق عالمية من عدة دول مختلفة منها أفريقية ومنها أوربية وروسية وغيرها وذلك بالتنسيق مع فريق الانيميشن.
 
من جانبه، قال علاء الدين محمود مدير أحد الفنادق السياحية الكبرى إنه لا يخلو يوما فى الفنادق والمنتجعات السياحية فى البحر الأحمر من إقامة برنامج ترفيهى نهارى وليلي، يخص النهارى بشكل عام الأنشطة والرياضة وغيرها من الفقرات النهارية بينما الفقرات الليلة تكون ليلة وكل فندق حسب تنظيمه وطريقته لإدخال البهجة والسرور على عملائه.
 
وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الفقرات الفنية الليلة تكون مختلفة بداية يقدمها فريق الترفيه أو الأنيميشن كما يطلق عليها بالتنسيق مع إدارة الفندق لجذب فرق مختلفة من الخارج مثل فرق إفريقية وأوروبية وغيرها، بطريقة ما تقوم إدارة الفندق بتنظيم مهرجان خاص لنزلائها مثل تنظيم مهرجان المولد الشعبى المصري، أو السيرك المصرى.
احدى الاسجار عليها اسم اخظى العائلات
احدى الاسجار عليها اسم اخظى العائلات

 

احدى الاسحار الجديدة
احدى الاسحار الجديدة

 

أشجار العائلات بالغردقة
أشجار العائلات بالغردقة

 

زراعة أشجار باسم كل عائلة تكرر زيارتها للغردقة
زراعة أشجار باسم كل عائلة تكرر زيارتها للغردقة

 

شجرة احدى العائلات الاحنبية
شجرة احدى العائلات الاحنبية

 

شجرة حبيبين اجانب بأحد فنادق الغردقة
شجرة حبيبين اجانب بأحد فنادق الغردقة

 

شجرة لعائلة مصرية
شجرة لعائلة مصرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة