لو عاوز تشترى هدية لبرج الأسد.. 5 أحجار كريمة تجلب الحظ.. فيديو

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 04:00 ص
لو عاوز تشترى هدية لبرج الأسد.. 5 أحجار كريمة تجلب الحظ.. فيديو برج الأسد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا، وتقديم رغدة بكر، عن بعض من أحجار الحظ لبرج الأسد وفقًا لموقع " timesofindia".

وجاءت هذه الأحجار الـ 5 على النحو التالى:

الزبرجد الأخضر

تحب نساء برج الأسد حجر الزبرجد ذو اللون الأخضر، حيث يتميز هذا الحجر بأنه جالب للحظ وممر أمن لـ طريق الخير والرزق والسعادة لهن، بالإضافة إلى أنه ذو سعر متوسط، كما أنه يساعد فى تعزيز شخصيتها والعمل على إبراز كل السمات الإيجابية لفتيات برج الأسد، ويرمز هذا الحجر إلى الهيكل البلورى والخصائص الملازمة التى تحركها الحكمة.

وهذا ما يجعله فعالاً فى زيادة الطاقة البدنية والقدرة على التحمل، يبدو أن الإسبنيل أيضًا له تأثير على القدرة على التحمل الذهنى حيث يقال أنه يقلل النسيان ويعزز القوة الفكرية.

الياقوت الأصفر

ويقال أن ارتداء هذا الحجر يجلب الثروة والوظيفة الجيدة، والتعليم وكذلك احترام مرتديه، حيث يعتقد معظم الأشخاص أن حجر الياقوت يمكن أن يرتديه أى شخص، ولكنه الأمر ليس هو نفسه بالنسبة للجميع، يمكن أن تكون ضارة لبعض الأشخاص بسبب انعكاس طاقته التى من الممكن أن تكون غير مناسبة لهم، لكن لصاحبات برج الأسد فهو مصدر الرزق الوفير لهن.

تايجر إيرون

يعتبر حجر Tiger iron أحد أفضل البلورات بالنسبة إلى برج الأسد لأنه يمكّنهم عندما يشعرون بالإحباط، أنه يجلب المزيد من الشجاعة والطاقة وقوة الإرادة وهى كلها أشياء يحتاجها الأسد لتحقيق أهدافه.

حجر القمر

من المعروف أن حجر القمر يمتلك طاقة أنثوية مشعة، وهو رائع للاستخدام فى تحقيق التوازن بين حبك وعلاقاتك، كما أنه يعتبر من أرق الهدايا وأكثرها ملائمة لفتيات برج الأسد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة