نواه باومباخ مخرج Wedding Story يعود لمهرجان فينسيا بفيلم White Noise

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 01:00 ص
نواه باومباخ مخرج Wedding Story يعود لمهرجان فينسيا بفيلم White Noise white noise
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ 79 فيلم  White Noise ليكون فيلم افتتاح المهرجان وهو من تأليف وإخراج نواه باومباخ، وبطولة آدم درايفر، وجريتا جيرويج، ودون تشيدل، ورافي كاسيدي، وسام نيفولا، وماي نيفولا، وجودي تورنر سميث، وأندريه إل.بنجامين، ولارس إدينجر .

 

وقال مدير المهرجان ألبرتو باربيرا أن الفيلم يمثل عودة للمخرج باومباخ بعد عرض فيلمه  Wedding Story  لأول مرة في المهرجان في عام 2019.

 

قال ألبرتو باربيرا: "إنه لشرف عظيم أن يفتتح مهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 79 بفيلم  White Noise ، مؤكدا أن الفيلم مقتبسًا من رواية دون ديليلو والتي تحمل نفس الاسم، وأن باومباخ صنع منها قطعة فنية أصلية، مشيرا إلى أن الفيلم يدرس هواجسنا وشكوكنا ومخاوفنا كما تم التقاطها في الثمانينيات.

 

فيما قال نوح باومباخ: "إنه لأمر رائع حقًا أن أعود إلى مهرجان البندقية السينمائي ، وشرف لا يصدق أن يعرض White Noise  في ليلة الافتتاح.  

 

ويُعرض فيلم White Noise يوم الأربعاء 31 أغسطس في سالا جراندي في قصر بالازو ديل سينما "ليدو دي فينيسيا".

 

وفي سياق متصل اختارت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79 النجمة العالمية جوليان مور لتكون رئيسا للجنة التحكيم الدولية بالمهرجان، وتضم اللجنة في عضويتها المخرج الأرجنتيني مريانو كون، والكاتب الياباني كازو إيشيجورو، والممثلة الإيرانية ليلى حاتمي.

 

white-noise
white noise









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة