برشلونة ضد يوفنتوس.. ديمبيلي يسجل هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 34

الأربعاء، 27 يوليو 2022 03:22 ص
برشلونة ضد يوفنتوس.. ديمبيلي يسجل هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 34 نادي برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة هدف التقدم لفريقه في مرمى يوفنتوس في الدقيقة 34 من عمر اللقاء المقام حالياً بينهما، على ملعب "القطن" بمدينة دالاس، بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد 2022-2023.

وكان فريق برشلونة اتفق على خوض العديد من المباريات الودية في الولايات المتحدة، والتي بدأها من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي والذي حقق عليه الفوز بنتيجة 6-0، ثم حقق الفوز على ريال مدريد "غريمه التقليدي" بهدف دون رد في المواجهة الثانية.

برشلونة ضد يوفنتوس

ويسعى تشافي المدير الفني لفريق برشلونة إلى تحقيق أكبر استفادة فى المعسكر الحالي، قبل خوض المنافسات الرسمية للموسم الجديد الذي يستهدف العودة إلى حصد البطولات من خلاله، لاسيما بعد التدعيمات الصيفية.

وأنهى برشلونة خامس صفقاته الصيفية بنجاح، بعد توصله لاتفاق مبدئي مع نظيره إشبيلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جوليس كوندى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، متفوقا على نظيره تشيلسي الإنجليزي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إشبيلية، لضم جوليس كوندي، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو حوافز.

ويعد كوندى، الصفقة الخامسة لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالي بعد روبرت ليفاندوفسكي، فرانك كيسي، اندرياس كريستنسن ورافينيا.

يوفنتوس وبرشلونة

بينما افتتح فريق يوفنتوس الإيطالي جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بالفوز على نظيره جودالاخارا المكسيكي بنتيجة 2 / 0 في الظهور الأول للنجمين انخيل دي ماريا وبول بوجبا.

ويأمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس العودة إلى حصد لقب الدوري الإيطالي فى نسخته المقبلة، حيث أكد فى تصريحات سابقة أنه من الواجب أن يفوز فريقه بلقب الكالتشيو خلال الموسم المقبل، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته بالبطولة للمرة الأولى فى فترتين مع النادى استمرت 6 مواسم.

وقال أليجري: "يوفنتوس، كما هو الحال دائمًا، يريد تحقيق كل هدف، وشهد هذا الصيف وصول بعض كبار اللاعبين، بعضهم من ذوي الخبرة، وبعضهم من الشباب، بالإضافة إلى ذلك، إنه الموسم الثاني لذلك نحن نبدأ بالفعل من قاعدة جيدة".

وأتم مدرب اليوفي تصريحاته: "بعد موسم بلا ألقاب، لأول مرة منذ 10 سنوات، من واجبك الفوز بالسكوديتو".

وكان الموسم الماضي هو الأصعب بالنسبة لأليجري خلال فترتيه مع النادي، فمنذ وصوله لأول مرة في عام 2014 ، حقق على الفور سلسلة انتصاراته بالسكوديتو.

ويخوض برشلونة مباراة يوفنتوس بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير تشيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا - كريستينسن - إريك جارسيا – سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: فران كيسي - سيرجيو بوسكيتس – نينو جونزاليس.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - روبرت ليفاندوفسكي، أوباميانج.

ويخوض يوفنتوس مباراة برشلونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: خوان كوادرادو - بونوتشي - جليسون بريمر - أليكس ساندرو

خط الوسط: روفيلا - مانويل لوكاتيلي – زكرياء.

خط الهجوم: كوادرادو، مويس كين، دري ماريا،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة