أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد ضد كلوب أمريكا.. كريم بنزيما يسجل هدف التعادل في الدقيقة 23

الأربعاء، 27 يوليو 2022 05:06 ص
ريال مدريد ضد كلوب أمريكا.. كريم بنزيما يسجل هدف التعادل في الدقيقة 23 ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما هدف التعادل لفريق ريال مدريد في مرمى كلوب أمريكا المكسيكي في الدقيقة 23 لتصبح النتيجة 1-1 في المباراة المقامة حالياً، على ملعب "جامعة كاليفورنيافي "لوس أنجلوس"، في جولة الميرنجي الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية التي يستعد من خلالها للموسم الجديد 2022-2023، والتي يستهلها بلقاء السوبر الأوروبي أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي ستقام بالعاشر من شهر أغسطس المقبل بمدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.

وتعد مباراة ريال مدريد هي الثاني في الجولة الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث تلقى خسارة في المواجهة الأولى أمام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 1-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما في لاس فيجاس.

وتعرض النجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيما للإصابة خلال تدريبات ريال مدريد، مساء الإثنين، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام كلوب أمريكا المكسيكي في الودية المقرر إقامتها فجر الأربعاء ضمن استعدادات الريال لخوض منافسات الموسم القادم والتي يستهلها بلقاء السوبر الأوروبي أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي ستقام بالعاشر من شهر أغسطس المقبل بمدينة هلسنكي عاصمة فنلندا.

وأصيب كريم بنزيما في الساق الأيمن بقوة بعد تدخل عنيف مع فينيسيوس توباياس مدافع الفريق.

فيما تأكد غياب داني كارفخال عن المباراة القادمة لنادي ريال مدريد بعد غيابه لليوم الثالث على التوالي عن التدريب الجماعي للريال حيث لم يتعافى بشكل كافى من التواء الكاحل حيث يأمل اللاعب في الظهور أمام يوفنتوس في نهاية الجولة الأمريكية.

ومن المقرر أن يتواجد في التشكيل الرسمي للمباراة النجم الجنوب أفريقي تشواميني في التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة أمام كلوب أمريكا.

في المقابل خاض كلوب أمريكا مباراتين وديتين في الأيام الماضية أيضًا أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وخسر كلاهما.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي، روديجير، ناتشو، فاسكيز.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، أسينسيو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة