مصطفى محمد يسجل الظهور الثانى مع نانت فى بروفة ودية اليوم أمام رين

الأربعاء، 27 يوليو 2022 07:00 ص
مصطفى محمد يسجل الظهور الثانى مع نانت فى بروفة ودية اليوم أمام رين مصطفي محمد
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم المصري مصطفي محمد المنتقل حديثا إلى صفوف نانت الفرنسي خوض ثانى مبارياته الودية مع فريقه الجديد أمام رين في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

​موعد مباراة نانت ورين
 

ومن المقرر أن تُقام مباراة نانت ورين الودية في الساعة الخامسة عصر اليوم الأربعاء، وهي المباراة التي قد تشهد الظهور الثانى لمصطفى محمد، بعدما شارك في مواجهة نظيره لوريان، للمرة الأولى، والتى فاز بها، بهدفين دون مقابل.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت في الشوط الأول خلال مباراة لوريان، قبل أن يشارك للمرة الأولى بقميص الفريق الفرنسي مع بداية الشوط الثاني.

كان فريق نانت الفرنسي أعلن عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو مع شرط أحقية شراء بقيمة 5 ملايين و750 ألف يورو.

نانت ضد رين
 

وتحدث أنطوان كومباريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي عن أداء مصطفى محمد أمام لوريان قائلا: "كان أداؤه جيدًا، لكن علينا الحذر والحرص ، و متابعة تدريباته، لأننا لا نعرف مدى جاهزيته، نعلم أنه بدأ فترة الإعداد في 4 يوليو، لعب مباراتين وديتين لمدة 50 دقيقة مقسمة على 20 و30 دقيقة".

وأضاف كومباريه في تصريحات لشبكة "Le Télégramme" الفرنسية : " مصطفي محمد سيحتاج إلى بعض الوقت بالطبع، للاعتياد على الأجواء المحيطة به في الفريق وهذا سيحدث من خلال التدريبات اليومية".

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان
 

وينتظر مصطفي محمد تسجيل الظهور الرسمي الأول مع نانت بالموسم المقبل، عندما يلتقي مع باريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم الأحد القادم.

في حين أن أول ينتظرها مصطفي محمد مع نانت في الدوري الفرنسي ستكون يوم الأحد 7 أغسطس المقبل، أمام فريق أنجية، على ملعب ريموند كوبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة