أكرم القصاص - علا الشافعي

كوندى: تشافى وراء انضمامى إلى برشلونة وسأبذل كل ما فى وسعي

الخميس، 28 يوليو 2022 10:06 م
كوندى: تشافى وراء انضمامى إلى برشلونة وسأبذل كل ما فى وسعي كوندى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليس كوندى مدافع برشلونة الجديد، أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى للفريق، لعب دورا كبيرا فى انضمامه للبارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية من فريق إشبيلية. 

وأعلن نادى برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدافع الفرنسي جول كوندى، قادما من فريق إشبيلية، كخامس صفقات النادى خلال الميركاتو الصيفى الجاري. 

وقال بيان برشلونة:"توصل النادى مع إشبيلية إلى اتفاق بشأن انتقال جول كوندي، بانتظار توقيع العقود والفحوصات الطبية للاعب".

وتحدث كوندى لقناة برشلونة؟، قائلا:"تشافي هو المسؤول إلى حد كبير عن وجودي هنا، لقد تحدثت إليه عدة مرات وكنت متحمسًا جدًا بشأن كلامه، أعتقد أننا نرى كرة القدم بنفس الطريقة."

وأضاف قائلا:"ميزتي هي الدفاع واللعب بالكرة واللعب بقوة شديدة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن لاعب كرة قدم يبذل أقصى جهد ممكن في الملعب ".

وكان المدافع الفرنسي قد وصل إلى برشلونة، اليوم الخميس، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى النادى الكتالونى خلال الميركاتو الصيفى الجاري. 

وسيبقى كوندى في برشلونة ولن يسافر إلى الفريق فى جولته الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أول تدريب له يوم الإثنين القادم.

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة إنضمام كوندى إلى برشلونة سوف تصل إلى 60 مليون يورو شاملة الحوافز، وسيوقع على عقد مع البارسا لمدة 4 سنوات ليستمر حتى عام 2026.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة